اعلان

مورينيو: استبعدت روني من لقاء فينورد لإعداداه لمباراة الدوري الإنجليزي

جوزييه مورينو
كتب : وكالات

أرجع المدير الفني البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، قراره بعدم اصطحاب قائد فريقه واين روني معه في روتردام لمواجهة فينورد في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الأوروبي اليوم الخميس، إلى رغبته في أن يكون في حالة أفضل، من أجل المباراة المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة من داخل ملعب دي كويب، أشار مورينيو إلى قوة فريقه وإلى اللاعبين الذين يحتاجون للعب مباريات هذا الموسم.وبشأن روني، قال المدرب البرتغالي "لعب كافة المباريات منذ بداية الموسم. وقد لعب مباراة كاملة مع المنتخب الإنجليزي كذلك. روني لعب مباراة كاملة نهاية الأسبوع الماضي وأريده أن يكون في حالة أفضل من أجل المباراة المقبلة لنا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وبالنسبة للمركز الذي يشغله روني، فإنني أملك العديد من الحلول واللاعبين لذلك كان من الصعب أن نستعين به."

وعندما سُئل عما إذا كان روني قد تم إبلاغه بالخبر، قال مورينيو "حسنا، أعتقد أنه من الأفضل أن أخبر اللاعبين أنهم لن يشاركوا في المباريات ولكننا لا نتحدث بهذه الطريقة سوى عن واين روني. حيث إننا لدينا كذلك أنطونيو فالنسيا ولوك شو واللذان لم يسافرا كذلك مع الفريق. وهم يشغلون جميعا مراكز أملك حلولا بديلة لها، وهناك لاعبون في حالة بدنية جيدة من أجل المشاركة في هذه المباراة وهناك لاعبون جاهزون للمباراة المقبلة يوم الأحد المقبل."

كان جوزيه مورينيو قد أكد يوم أمس الأربعاء، غياب مدافع فريق مانشستر يونايتد فيل جونز عن الملاعب لنحو شهر بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

وكشف جوزيه مورينيو عن أن قلب دفاع فريقه قد تعرض لإصابة متوسطة في أربطة الركبة، ونتيجة لذلك، لم يسافر مع الفريق الذي سيواجه فينورد في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الأوروبي.

ويغيب جونز لبضعة أسابيع، وهو الأمر الذي يمثل صدمة، مع الوضع في الاعتبار أن يونايتد مقبل على خوض جدول حافل من المباريات حتى عطلة المباريات الدولية في أكتوبر المقبل.

وألمح مورينيو إلى أنه يفكر في إجراء تغييرات على تشكيلة فريقه التي ستخوض المواجهة التي ستقام على ملعب دي كويب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً