اعلان

إحالة 4 متهمين بحرق ملهى العجوزة إلى الجنايات

كتب :

قرر المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، اليوم السبت، إحالة المتهمين الأربعة بحرق ملهى ليلي بالعجوزة إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالحرق والقتل العمد لـ17 شخصا وإصابة آخرين.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر ديسمبر الماضي، حيث لقى 17 شخصا حتفهم وأصيب آخرون إثر إشعال أشخاص النار في ملهى ليلي في العجوزة.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين "اعترفوا خلال التحقيقات بأنهم أصيبوا بحالة من الغضب عقب منع مدير الملهى لهم من الدخول مستهزئا بهيئتهم وطردهم البودي جارد، فانصرفوا وقرروا الانتقام وعادوا بعد عدة ساعات قام أحدهم بسحب بنزين من تانك الدراجة النارية وصنعا به المولوتوف وألقياه على المحل".

وذكرت التحقيقات أن النيران اشتعلت سريعا في المكان بسبب البار الذي يقع على مساحة تتراوح من 350 إلى 400 متر والباب والجدران الخشبية، حيث تصاعدت أعمدة الدخان وسادت حالة من الهلع بين رواد المكان الذين تتفاوت أعمارهم بين كبار السن وشباب من الرواد والعاملين بداخله ولم يتمكنوا من الخروج ما أدى لمصرعهم مختنقين.

وأضافت أن المعاينة أكدت تفحم البار بالكامل.

كما أمرت النيابة أيضا بإحالة ربة منزل وخال أحد المتهمين إلى محكمة الجنح لاتهامهما بالتستر على المتهمين وإخفائهم بعد ارتكابهم الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
من هو الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع.. أحد قيادات الشرطة العسكرية