اعلان

"داعش حلوان" والتخابر مع حماس بمحاكم القاهرة غدا

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمقر معهد أمناء الشرطة بطرة، غدا، محاكمة 67 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية ارتكابهم لجريمة اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام الراحل، والتخابر مع حركة حماس الفلسطينية بهدف القيام بأعمال إرهابية داخل البلاد.

كما تصدر محكمة جنايات القاهرة، غدا، حكمها في الطلب المقدم من هيئة التحقيق القضائية بطلب التحفظ على أموال عدد من النشطاء والقائمين على مراكز حقوقية وأسرهم ومنعهم من التصرف فيها، على خلفية التحقيقات التي تجري بشأنهم في قضية تلقي تمويل أجنبي من جهات خارجية بالمخالفة لأحكام القانون، وذلك بمقر محكمة جنوب القاهرة.

وتستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غدا، نظر قضية مخالفات بيع البنك الوطني المصري، المتهم فيها علاء وجمال مبارك، نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، و7 متهمين آخرين من كبار رجال الأعمال.

وفي سياق متصل، تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غدا، حكمها فى محاكمة المتهمين فى أحداث عنف المطرية.

كما تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غدا، حكمها فى إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين، صدر ضدهم حكم غيابى بالمؤبد قبل ضبطهما، فى القضية المعروفة اعلاميا باحداث عنف الطالبية.

فيما تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، غدا، محاكمة 4 متهمين، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية، والمعروفة إعلاميا بتنظيم "ولاية داعش حلوان"

وتصدر محكمة جنايات القاهرة،غدا، حكمها فى محاكمة المتهمين بالقضية المعروفة إعلامياً بـ"ألتراس كرداسة"، والمتهمين بتأسيس جماعة إرهابية، على خلاف أحكام القانون، الغرض منها قلب نظام الحكم والتعدي على المنشآت العامة والخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً