اعلان

النيابة تحقق فى مشاجرة بسبب "القمامة" بمركز إمبابة

اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث

تباشر نيابة مركز إمبابة، بإشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق فى نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنشأة القناطر، بسبب الخلاف على إلقاء القمامة بقطعة أرض زراعية، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

كشفت التحريات التحقيقات التى أشرف عليها اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث بأن بداية الواقعة ببلاغ إلى شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية تابعة لمنشأة القناطر، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

بانتقال فريق من مباحث الجيزة، تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الوهاب شعراوى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعميد عمرو البرعى مفتش مباحث شمال اكتوبر، والرائد على عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر ومعاونه النقيب كريم عبد الحميد إلى محل الواقعة، تبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب الخلاف على إلقاء قمامة بقطعة أرض زراعية، وأطلقت الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص برش خرطوش.

وبإعداد كمين للمتهمين تم القبض على 4 أشخاص وبحوزتهم 4 أسلحة نارية، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأسلحة المضبوطة للتشاجر بها، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررة عبد الله السعيد