اعلان

هل يستحق "بوجبا" 120 مليون يورو ولقب الأغلى في العالم؟

بول بوجبا

آثار مستوى الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضجة مدوية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المبلغ الخرافي الذي دفعه اليونايتد لاستعادة جوهرته الشابة.

ودفع مانشستر يونايتد، حوالي 120 مليون يورو لنادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع بوجبا، والذي خطف لقب أغلى لاعب في العالم من الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، صاحب صفقة الـ 100 مليون يورو.

وخيب بوجبا، الأمال المعقودة عليه من جانب الجماهير الفرنسية، لقيادة منتخب الديوك، لحصد لقب اليورو، حيث ظهر اللاعب بمستوى متواضع للغاية، أجبر ريال مدريد الإسباني على الإنسحاب من الصراع على ضمه، ليصبح الطريق مفتوحًا أمام مانشستر يونايتد الذي فتح خزائنه لضمه اللاعب.

ومع انضمامه لمانشستر، غاب الدولي الفرنسي، عن افتتاحية مباريات اليونايتد في البريميرليج، وذلك في مباراة بورنموث، بسبب الإيقاف، ليظهر في المباراة الثانية أمام ساوثامبتون، حيث قدم مستوى مميز، أعطى معه الأمل لجماهير اليونايتد لقيادة الفريق نحو العودة لمنصات التتويج.

ثم جاءت الصدمة بخسارة الديربي أمام مانشستر سيتي، لتثير الشكوك حول قدرة بوجبا على منح الأفضلية للشياطين الحمر، وبعدها الخسارة من فينورد الهولندي في الأسبوع الماضي بالدوري الأوروبي، ثم الهزيمة اليوم أمام واتفورد بالدوري.

ورغم جني النادي الإنجليزي، أرباحًا قياسية وصلت لـ 200 مليون جنيه استرليني، من وراء بيع قمصان بوجبا، إلا أن السؤال الذي سيستمر في التداول: هل استحق بوجبا 120 مليون يورو ولقب اللاعب الأغلى في العالم؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول