حظك اليوم الاثنين الموافق 19 سبتمير 2016 مع ماجي فرح

حظك اليوم

برج الحمل

اجتماعيا:

القمر في منزل الأصدقاء يدفعك للتعامل ببساطة، وتذيب الفوارق بينك وبين الآخرين، وينفعك اليوم مزاجك الجيد، ويجعلك تقيم علاقات راسخة.

عاطفيا:

الوضع الفلكي يحمل لك أخبارا جيدة، ويدفعك نحو القيام بمبادرة عاطفية، يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتاج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك.

لا تنجرف وراء تلك الأفكار. يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء. عليك أن تعي جيدًا قيمة ما لديك، وتذكر أن في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد.

برج الثور

اجتماعيا:

ينصحك الفلك بالصمت والتأمل، ولا تعلن عن أفكارك وخططك، وسيساعدك ذلك على اكتشاف الكثير.

عائليا وعاطفيا:

إذا شعرت بشيء من الخيبة أو الملل.. عليك أن تتحكم في عصبيتك، ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي.

حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

 برج الجوزاء

اجتماعيا:

القمر في برجك يمدك بالجاذبية والعزيمة والإرادة القوية، وعليك أن تستفيد من الظروف المتاحة.

عاطفيا:

يحمل لك اليوم تقدما في علاقة عاطفية، والوقت مناسب للقيام بخطوات جريئة، تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة.

برج السرطان

ماليا:

القمر في منزل المال يدفعك لإدارة نفقاتك بذكاء، وتبدو موفقا في الأمور المالية.

عائليا وعاطفيا:

اليوم مناسب للاهتمام والتركيز على شئونك الشخصية، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الأسد

عاطفيا وعائليا:

القمر في منزل العلاقات يمدك بالحيوية والنشاط، واجتهد لتتفهم الطرف الآخر. اجتماعيا:

اليوم يحمل لك انفراجة.. انطلق كما تشاء، واستفد من ذبذبات الفلك الإيجابية، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود.

إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج العذراء

اجتماعيا:

بلوتو يتراجع في وضع معاكس، وعليك أن تسيطر اليوم على انفعالاتك، وتوخ الحيطة والحذر في حركتك.

عاطفيا وعائليا:

القمر في مربع برجك يجعلك منفعلا أو متوترا.. تعامل بحذر وتجنب العصبية أمام المشكلات يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.

برج الميزان

عاطفيا:

القمر في منزل الحب يعدك بالمشاعر الحلوة والإيجابية.. فلا تتردد في إظهار مشاعرك، فاليوم مناسب للحب.

اجتماعيا:

قد يحمل لك اليوم تفاهما، وتعيش أجواء موفقة وهانئة، تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل. سوف يلاحظ الآخرون هذا المدخل الجديد بإيجابية، وسوف يقومون بدعمك، ولكن يجب أن لا تصاب بالغرور.

برج العقرب

عائليا:

القمر في منزلك السادس، مما يجعلك تقود من حولك بنجاح، وتظهر تعاونا معهم. عاطفيا واجتماعيا:

ينصحك الفلك أن تكون هادئا أمام العقبات، وتجنب التحديات، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك،

سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

  برج القوس

ماليا:

القمر في مواجهة برجك يضع المصاعب في طريقك، وعليك أن تجتهد لتتغلب عليها.

عاطفيا:

إذا كنت متزوجا عليك اليوم أن تضع نفسك مكان الطرف الآخر لتتفهم موقفه، سوف تتعرض اليوم لسيل من التحديات والخطط الجديدة في العمل. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد.

يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الجدى

اجتماعيا:

القمر في منزلك الثامن يساعدك على اكتشاف معلومات مهمة، لكن عليك أن تبقى متحفظا.

ماليا:

بلوتو يتراجع في منزل المدخرات، وينصحك أن تبحث أمورك المالية، وتسأل جيدا قبل أي خطوة، طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

 برج الدلو

اجتماعيا:

القمر في منزل الحظ يحمل لك الإيجابيات والأفراح ويعدك بالنجاح. عاطفيا وعائليا:

الوضع الفلكي يمنحك كل الجاذبية، وتجد في متناول يدك كل الأدوات التي تجعلك سعيدا، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

برج الحوت

اجتماعيا:

الوضع الفلكي دقيق، وعليك أن تتمسك اليوم بخياراتك، وتراجع جيدا كل كلمة تسمعها

عاطفيا وعائليا:

بلوتو يتراجع في مربع برجك، وعليك أن تكون صبورا وأقل انفعالا، تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً