السيسي: سياسة مصر منذ 30 يونيو اتسمت بالتوازن

الرئيس السيسي

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي الليلة بمقر إقامته في مدينة نيويورك لقاء مع مجموعة من الشخصيات المؤثرة بالمجتمع الامريكي، والتي تضم مسئولين وعسكريين سابقين، بالإضافة إلى قيادات مراكز الأبحاث ودوائر الفكر بالولايات المتحدة الأمريكية.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي استعرض مجمل التطورات التى شهدتها الساحة الداخلية على مدار السنوات الماضية، مشيراً إلى أن سياسة مصر منذ ثورة 30 يونيو اتسمت بالتوازن والحرص على الانخراط الجاد مع دوائر صنع القرار الأمريكي المختلفة، لاسيما مع الإدارة الحالية رغم أنها في عامها الأخير، وهو الأمر الذي تجلى في تبادل الزيارات الرسمية على المستويين السياسي والعسكري.

وأشار إلى إنجاز مصر لاستحقاقات خارطة الطريق التي اكتملت بانتخاب مجلس نواب يضم أعلى نسبة مشاركة للمرأة والشباب في تاريخ البرلمانات المصرية.

كما عرض الرئيس السيسي ملامح برنامج الإصلاح الاقتصادي ورؤية مصر للتنمية الشاملة 2030، واللذين يتضمنان معالجة الاختلالات في الموازنة، بالإضافة إلى المشروعات القومية التى تنفذها الدولة، لاسيما في مجال البنية الأساسية، وذلك بهدف تهيئة المناخ المناسب لجذب الاستثمارات الأجنبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً