اعلان

اختطاف نجل صاحب "شركة حراسة" في كرداسة

اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث

تمكنت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، من القبض على شخصين اختطفا نجل صاحب شركة أمن وحراسة في منطقة كرداسة، وطلبوا فدية من والده قدرها مليون ونصف جنيه.

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التى أشرف عليها اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزةالواقعة بدأت الواقعة، بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا من صاحب شركة أمن وحراسة، مقيم في منطقة أبو رواش دائرة مركز شرطة كرداسة، يفيد بقيام مجهولين بإختطاف نجله "طفل يبلغ من العمر 5 سنوات"، من أمام منزله، وبعدها فوجىء بقيام خاطفي نجله بالإتصال به، ومساومته علي مبلغ مالي قدره مليون ونصف جنيه كفدية لإسترداد نجله.

وأمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بفحص البلاغ، وإجراء التحريات اللازمة، وتوصلت تحريات وتحقيقات العميد عبد الوهاب شعراوى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد عمرو البرعى مفتش مباحث شمال أكتوبر، إلى هوية الجناة، حيث تبين أنهما شخصان، المتهم الأول يعمل بشركة الحراسة لدي والده، ومقيم بكفر الزيات، وهو من قام بإرتكاب واقعة الخطف، والمتهم الثاني تربطه علاقة صداقة بالمتهم الأول وهو من قام بالتحريض علي الخطف، وأنهما قاما بإرتكاب الواقعة نظرا لمرورهما بضائقة مالية.

وكشفت التحريات التى جرت بمعرفة العقيد عمرو البرعى مفتش المباحث، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة، قيام المتهم الأول بإستدراج الطفل الضحية من أمام منزله بحجة الذهاب إلي أحد الأماكن، حيث أن المتهم كان معتاد التردد علي منزل الضحية، بحكم عمله لدي والده.

وأضافت التحريات، أن المتهم أحضر توك توك إلي منزل الطفل، ثم ركبا سويا، حتى يتمكن من الذهاب به بعيدا عن محيط مسكنه، وبعدها قام بنقله وإختطافه، وحجزه بمحافظة البحيرة.

بتقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين في عدد من الأكمنة السرية المعدة لهما، بمحافظة البحيرة، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً