اعلان

ريال مدريد يبحث عن رقم جديد أمام فياريال

ريال مدريد وفياريال
كتب : وكالات

يبحث المدير الفني لفريق فياريال الإسباني، فران إسكريبا، عن أول فوز له بمشواره الرياضي، على ريال مدريد، حيث يحل فريقه ضيفًا على الملكي، غدًا الأربعاء، بملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الخامسة بالليجا الإسبانية.

وتواجه إسكريبا، 5 مرات، أمام الملكي، حينما كان يقود فرق "إلتشي، وخيتافي"، حيث تلقى خمس هزائم بـ 16 هدفًا في شباكه، و3 أهداف لصالحه، بينها 3 مباريات أقيمت بمعقل الملكي، مني فيها بالهزيمة بواقع 4 -1 الموسم الماضي، حينما كان يقود خيتافي، و5-1 موسم "2014-2015"، و3-0 "2013-2014" عندما كان مدربًا لإلتشي.

كما مني بالهزيمة، أمام الريال، خارج معقل الملكي، بهدفين لهدف، على ملعب مارتينز فالير، وذلك في أول موسم له مع إلتشي، وفي الموسم التالي تلقى هزيمة بثنائية نظيفة، ولكن مع خيتافي، حيث لم يستقبل الريال على أرضه، الموسم الماضي؛ نظرًا لإقالته قبل ذلك.

من ناحية أخرى، لم يستطع فياريال، التغلب على ريال مدريد، في آخر 16 لقاءً، جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويبقى الرقم الـ17، هو السر في هذا اللقاء، حيث إنه في حال فوز فياريال، فإنه سيكون قد حقق الفوز الأول له، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد 16 مباراة، فشل في تحقيق الفوز على الفريق الملكي، بينما يبحث "الملكي"عن الفوز الـ17 له على التوالي، تحت قيادة زين الدين زيدان، لينفرد بالرقم القياسي في عدد الفوز المتتالي، بعد أن عادل الرقم المسجل باسم برشلونة مع جوارديولا، في عدد مرات الفوز المتتالي 16 مرة، وذلك خلال الجولة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عودة الحركة للخط الثاني للمترو بعد تعطلها بسبب عطل فني مفاجئ