اعلان

الزند»: مرحلة جديدة بعلاقات مصر والعرب تعتمد على الشفافية

كتب :

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن العلاقات المصرية – العربية تشهد حاليا مرحلة جديدة من التعاون الوثيق والتنسيق لصالح شعوب العالم العربي، مؤكدا حرص مصر بوصفها "الشقيقة الكبرى" على توطيد علاقاتها العربية، واتباع مبادئ الصراحة والشفافية في تعاملاتها.

جاء ذلك في كلمة لوزير العدل خلال الاحتفالية التي أقامها نادي قضاة الإسكندرية بمناسبة "يوم القضاء المصري"، بحضور الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية ممثلا عن مجلس الوزراء، والمهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، والمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، وقناصل الدول بالمحافظة ونواب الإسكندرية بمجلس النواب، فضلا عن عشرات من المستشارين وأعضاء الهيئات القضائية، وعدد من الشخصيات العامة بالإسكندرية.

وأكد المستشار الزند، أن قضاة مصر يبذلون جهودا كبيرة في سبيل تحقيق العدالة وحصول كل صاحب حق على حقوقه كاملة وإنصاف المظلومين، موضحا أنه يسعى إلى ترسيخ تأصيل الاحتفال بعيد القضاء المصري على مختلف الأصعدة، بحيث يكون احتفالا يكلل جهود القضاة في صون منظومة العدالة.

من جانبه، قال المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، إن قضاة مصر يؤدون واجبهم نحو العدالة على أكمل وجه، ويطبقون صحيح حكم القانون في سبيل إحقاق الحقوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تعيين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع