اعلان

محافظ المنيا: تشغيل مجمع المواقف بـ"سمالوط" خلال أسبوعين

محافظ المنيا عصام البديوي
كتب :

قال محافظ المنيا عصام البديوي إن المحافظة تتمتع بالعديد من المقومات والمميزات التي تؤهلها لتكون قاطرة للتنمية في الصعيد، ولا ينقصها إلا عرق وجهد أبنائها المخلصين.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم الثلاثاء لمركز ومدينة سمالوط، حيث طالب إدارة المرور بوضع حلول فورية وعاجلة لمشكلة التوك توك بالمركز، والذي يتسبب في حدوث أزمات مرورية من خلال تحديد مسارات وإتجاهات.

كما وجه المحافظ رئيس مدينة سمالوط بالتنسيق مع إدارة المرور للبدء في تشغيل مجمع المواقف خلال أسبوعين، ليصبح جاهزًا لخدمة أهالي سمالوط، خاصة في ظل معاناة الأهالي من القرى البعيدة.

كما تفقد المحافظ المركز الطبي العام الذي يعمل كإستقبال للمستشفى العام، وأستمع إلى بعض المشاكل الخاصة به، وأكد إستمراره في الزيارات الميدانية للتواصل مع المواطنين في كل مكان لحل المشاكل على أرض الواقع.

وكان المحافظ قد عقد لقاء جماهيريا بمقر الوحدة المحلية لسمالوط ضمن جولته بالمركز اليوم، لمتابعة مستوى الخدمات العامة والمشروعات الإنتاجية، والإستماع لشكاوى وطلبات المواطنين في الشارع، حيث أكد حرصه على عقد هذا اللقاء بشكل أسبوعي في كل مركز، تيسيرًا وتخفيفًا على المواطنين للإستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول عاجلة للقضايا التي تمس الحالة اليومية للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل