اعلان

"تجارة" عين شمس تفتتح أكبر مدرجين بالكلية

كلية التجارة جامعة عين شمس

استعدت كلية التجارة جامعة عين شمس لبدء العام الدراسي الجديد الذي يبدء السبت القادم بإعلان الجداول الدراسية لكل فرقة ولكل شعبة من الشعب العربي واللغات والتعليم المفتوح.

أعلن الدكتور عمرو الاتربي عميد الكلية أن بدء الدراسة سوف يشهد هذا العام أيضا افتتاح أكبر مدرجين في الكلية بعد تجديدهما من قبل أحد الجهات السيادية كإهداء لشباب مصر من طلاب الجامعات.

كما قامت الكلية أيضا بسفلتت الحرم الخاص بالكلية وتزويده بالإنارة خاصة علي البوابات والتأكد من عمل البوابات الالكترونية كما تبدأ الدراسة أيضا ولأول مرة هذا العام بشعبة الساعات المعتمدة بعد أن تم قبول مايقرب من مائتين وخمسين طالب وطالبة بهذه الشعبة.

وأوضح الاتربي وفقا لبيان اعلامي أن الكلية بصدد أيضا تنظيم مؤتمر علمي خلال النصف الأول من العام الدراسي الحالي يعد الاول من نوعه علي مستوى كليات التجارة بالجامعات المصرية يناقش تطوير المقررات الدراسية بكليات التجارة وضرورة تطوير المحتوى العلمي وذلك لمواكبة متطلبات سوق العمل بمصر والخارج .

والمؤتمر سوف يعقد تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة وبإشراف الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والمقرر العام للمؤتمر والدكتور خالد قدرى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة ويشارك في المؤتمر عدد كبير من اساتذة الكلية منهم الدكتور حسين عيسي رئيس الجامعة السابق ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والدكتور محمد عبد المجيد والدكتور عاطف العوام.

كما قام الدكتور حسين عيسي الاستاذ بالكلية ايضا ورئيس جامعة عين شمس السابق ورئيس لجنة الخطة بالموازنة بمجلس النواب بإهداء الكلية باكثر من 420 مرجع أجنبي في كافة التخصصات منها الإدارية والمحاسبية والاقتصادية أيضا وذلك لاستفادة الباحثين والطلاب من هذه المراجع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون