حظك اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2016 مع ماجي فرح

حظك اليوم

برج الحمل

لا تعرض نفسك للمتاعب، فقد تعيش في هذه الفترة عراكًا وصراعات ومواجهات على كل الأصعدة فتضطر إلى قبول بعض التسويات والتراجع عن بعض الشروط، قد تنشد الوحدة وتحتاج إلى بعض الاسترخاء بعيدًا عن التشنج.

برج الثور

تبدو مشرقًا، مقبلًا على الحياة، فتحقق أمنياتك بسرعة وتتلقى النتائج الملموسة بدون عراقيل أو صعوبات، لن ينقصك الأفكار المبدعة، لكي تتقدم بها إلى حيث يجب. كذلك يدلك الحدس على الوقت المناسب للمبادرة أو المباشرة بالتنفيذ.

برج الجوزاء:

تنظر في أمور مالية او معاملات مصرفية لا تتشبث برأيك إذا أردت الحصول على الموافقة ولا تتورط بأوضاع مربكة، لا توقع على عقود جديدة ولا تأخذ قرارات أساسية، تجنب المبالغة والتطرف وحاذر العدائية.

برج السرطان

يحتفظ لك قدرك العاطفي بمفاجآت حلوة وسط حياة اجتماعية صاخبة، تطرأ حلول مفاجئة لبعض الاوضاع العائلية والشخصية العالقة تتلقى هدية من القدر او من بعض الاشخاص وتصغي الى كلمات حب ويظهر لك مدى تعلق الطرف الاخر بك.

برج الأسد

يجب عليك أن تبدأ صفحة جديدة وناصعة، فمثلا حاول تسديد ديونك أو رتب وضعك بشكل يخفف عنك الهواجس والهموم.

لا تهمل حاجاتك انتبه لصحتك وابتعد عن الارباك والتتعقيد وحاذر الفشل في الامتحانات ولا تنفعل أمام التحديات.

برج العذراء

تفضل الابتعاد عن الأجواء الصاخبة تستريح بعض الشيء، حاذر الجدال- إن طباعك متقلبة فكن متيقظا وحاول الاسترخاء ولا تحمل نفسك أكثر ولا تقبل بشروط لا تعجبك، إن القتال لا لزوم له مهلك يا عزيزي.

برج الميزان

يولد لك هذا اليوم صعوبة في التواصل وتصرفات مزعجة كذلك تتعقد العلاقات مع بعض الأشخاص فخفف من الاندفاع وكن متأنيًا في قيادتك السيارة ولا تتورط بجدال قد يثير غضبك وكن واعيا لكل ما تقول وتفعل.

برج العقرب

تستعيد حيويتك وتعود لإظهار قدراتك الذهنية الباهرة، ويسطع نجمك في المجال الإداري ويلمع في الوسط التنفيذي، فأنت قادر على إيجاد حلول ومخارج للمشاكل العالقة والطارئة ولا بدّ أن يتكل عليك المسؤولون لانقاذ المشاريع من التعثّر.

برج القوس

تشكل الكواكب موقعا ضاغطا بالنسبة إليك يجب أن تتروّى وأن تعالج أمورك بدون شراسة أو إنفعال، فقد يحاول البعض استفزازك ما يستدعي الهدوء وعدم الرد إذا استطعت، الوقت ليس سانحا لكي تفرض وجهة نظرك أو لكي تطرح التحديات.

برج الجدي

يوم مرهق يجعلك مستعدا للقتال كن متنبهًا لن يتركك خصمك بأمان ومن المستحسن ألا يكون لك خصم حاول ألا تهمل واجباتك ولا تتورّط بفضائح مهنية كن منظما ومشجعا للجميع بدون تمييز فالوقت غير مناسب لاستعداء الأشخاص ولا لإثارة غضبهم.

برج الدلو

القمر في البيت الثاني يتحدث عن شؤون عائلية ومالية وبعض المشاكل التي تشوش عليك حاذر حتى لا ترتكب الهفوات فهذا اليوم دقيق جدا وقد يطرح تحديات كبيرة ادعوك للتركيز على المسائل السهلة لان طاقتك لا تكفي لحل الأزمات أو الأمور المعقدة كما قد تلاحظ تراجعًا ملموسًا في نسبة الأرباح.

أدعوك لمتابعة هذا الركود بهدوء وترقّب والامتناع عن توقيع معاهدات أو مستندات وعن بدء ورشات مل ومشاريع جديدة.

برج الحوت

الإشراق سيكون مميزا وتتساءل من أين تاتي كل هذه النعم قد تطالب بحق او تطرح قضية مالية على العلن وتفتح الأوراق أو تتحدث عن بعض الفضائح المتعلقة بهذا الشأن وتثير الجدل تحصل على معلومات إضافية وتنظم بعض الحملات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً