اعلان

23 سبتمبر.. أطباء مصريون يشاركون في مؤتمر دولي عن الأمراض الجلدية بدبي

مؤتمر دولي عن الأمراض الجلدية بدبي

يعقد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي، للأمراض الجلدية وطـب التجميل، يومي الجمعة والسبت المقبلين، بإمارة دبي، وذلك بمشاركة أكثر من 500 طبيب من الدول العربية والعالم، بالإضافة إلى ممثلين من الجمعيات الرسمية لأطباء الجلدية والجراحة التجميلية.

ويقول الدكتور حسن الفكهاني، أستاذ مساعد بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بجامعة المنيا، وأحد المشاركين بالمؤتمر، إنه سيقدم ورشة عمل لعلاج بهاق الأطراف باستخدام الجراحة، وهي تقنية جديدة تعتمد على ترقيع الأجزاء المصابة بمرض البهاق، حيث يتم إزالة الجلد المصاب تمامًا، ومن ثم استبداله برقعه من الجلد السليم، وهي طريقة تتم من خلال أجهزة الكي العادية.

وأوضح الفكهاني، أن الجلسة العلاجية لا تستغرق أكثر من 45 دقيقة، وتظهر نتائجها خلال شهرين، وهي تعديلات وابتكارات شخصية، تجعل العلاج أقل كلفة ووقتًا، وأكثر نجاحًا.

وأكد الدكتور خالد النعيمي، استشاري الجلدية والتجميل ورئيس المؤتمر، أن إقامة مثل هذه المؤتمرات، بمثابة فرصة لتبادل الخبرات والرسائل العلمية الحديثة، في مجال الأمراض الجلدية وطب التجميل.

من جانبه، يرى الدكتور سعد الصقير، استشاري الجلدية والتجميل، ونائب رئيس المؤتمر، أن المؤتمر، بمثابة منتدى متطور للنقاش والتبادل بين الأطباء والمتخصصين والباحثين ذوي الخبرة من جميع أنحاء العالم، في خطوة تُسهل نشر أحدث المعارف والخبرات المستمدة من البحوث في مجال الأمراض الجلدية وطب التجميل والجراحة التجميلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً