نقابة المهندسين بالفيوم تقيم احتفالها السنوي لتكريم المهندسين المتميزين

نقابة المهندسين بالفيوم

احتفلت، أمس الأربعاء، نقابة المهندسين الفرعية بالفيوم، برئاسة المهندس هشام والي، بتكريم أبناء المهندسين المتفوقين في الشهادات النهائية المختلفة والمهندسين المتميزين بكافة قطاعات المحافظة.

شمل التكريم المهندسين المحالين للتقاعد، والمهندسين الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه ، بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر والدكتور جمال سامي على محافظ الفيوم.

ومن جهته، أوضح محافظ الفيوم أن المحافظة بها مشاكل كثيرة جزء كبير منها يحل عن طريق المهندس مثل الطرق، والري، والكهرباء والتي بذلت نقابة المهندسين مجهودات حثيثة لتطويرها وما زالت المحافظة في حاجة ماسة لتعاون نقابة المهندسين معها.

كما صرح المحافظ أنه قد تم اﻻتفاق مع نقابة المهندسين على عقد مؤتمر علمي يتم من خلاله اختيار أفضل الحلول لمشكلة الصرف الصحي بالفيوم، مشيراً إلى أن هذا التعاون من شأنه تطوير المحافظة وحل الكثير من مشكلاتها.

وبدوره ألقى المهندس هشام والي، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالفيوم، كلمة هنأ فيها المكرمين.

وأشار إلى أن النقابة الفرعية استطاعت أن تحصل على أرض بمساحة 18 ألف متر ﻹقامة نادي كبير للمهندسين، مضيفاً أنه جاري التفاوض على التعاقد لوحدات سكنية ﻷبناء المحافظة من المهندسين .

وفي ختام الحفل تم تبادل الدروع بين نقيب مهندسي مصر ومحافظ الفيوم.

جدير بالذكر أن اﻻحتفال شهد مشاركة أعضاء هيئة المكتب بالنقابة العامة للمهندسين وعدد من أعضاء المجلس اﻷعلى والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحامفظة من بينهم الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم واللواء خالد عبد العزيز جبرتي سكرتير عام المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً