"4 خمسات يا زمالك".. سبتمبر "الأسود" في تاريخ "الأبيض"

خماسية جديدة تلقاها نادي الزمالك من الوداد المغربي، كرست عقدة الهزائم التاريخية للفارس الأبيض، خلال شهر سبتمبر على مدار تاريخ القلعة البيضاء.

وتعرض فريق الزمالك لهزيمة قاسية من الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالأمس، إلا أنه تأهل للمباراة النهائية مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وتلقى الفريق الأبيض 4 هزائم تاريخية بالرقم «5»، ترصدها أهل مصر في التقرير التالي:

1 – هزيمة بالخمسة من كوتوكو الغاني

البداية كانت في شهر سبتمبر من عام 1987، حيث تعرض الزمالك لفضحية تاريخية، بعد خسارته من فريق أشانتي كوتوكو الغاني في مباراة دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 5 – 1.

2 – فضيحة بالخمسة في تونس

تلقى فريق الزمالك هزيمة مدوية اخرى في البطولات الأفريقية، حيث كانت هذه المرة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، على يد فريق النجم الساحلي التونسي الذي حقق الفوز بنتيجة 5 – 1 في ذهاب الدور قبل النهائي بالبطولة والتي أقميت في سوسة.

3- خماسية من الوداد المغربي

لم تكن جماهير الزمالك تتوقع أن تعيش تلك اللحظات في مباراة إياب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد التي عاشتها بالأمس، حيث بعد الفوز ذهابًا بالإسكندرية برباعية نظيفة توقع الجميع أن الأمر قد حسم وضمن الزمالك بطاقة العبور لنهائي العرس الإفريقي.

وتعرض الزمالك لخسارة مدوية بخمسة أهداف مقابل هدفين، وكاد يودع البطولة بفضيحة، لولا تألق النيجيري ستانلي الذي حفظ ماء وجه الزمالك بصناعة هدف وتسجيل آخر.

4 – حرس الحدود يذل الزمالك بخماسية محلية

في مفاجأة من العيار الثقيل، دك فريق حرس الحدود شباك الزمالك، بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في شهر سبتمبر عام 2005 على استاد المكس بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً