اعلان

وكيل "رياضة بورسعيد": بنك التوظيف يساهم في خفض معدل البطالة بالمحافظة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أوضح الدكتور علي أبو سمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، أن إطلاق بنك التوظيف "فى بورسعيد"، هام جدًا وسيساعد في تطوير عدد كبير جداً من شباب المحافظة، خاصة مع ارتفاع نسبة البطالة لدى الشباب.

وأشار "أبو سمرة"، إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار توجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تسعى جاهدة لإيجاد حلول مبتكرة لحل مشكلة البطالة وحماية شباب مصر، وتمكينهم اقتصادياً ورفع المستوى المعيشي لهم، هذا بالإضافة إلى تكليف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بضرورة تكثيف الجهود، والعمل على تنفيذ الحلول المبتكرة لمواكبة سوق العمل، والتعاون مع شركاء الحكومة من القطاع الخاص، ومنظمات المجتمع المدني.

وكان علي أبو سمرة، افتتح بنك التوظيف أمس الاثنين، بحضور عبدالفتاح حافظ، وكيل المديرية للشباب، ومشرفة المكتب بالمحافظة أمينة غويبة مديرة الإدارة.

جدير بالذكر أن المبادرة تهدف إلى إنشاء وحدات توظيف لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب والتوظيف الإلكتروني لهم وتقديم تدريبات متخصصة من أجل التوظيف تساهم في توظيف أكثر من 100 ألف شاب وفتاة سنوياً، بحيث يتم تقديم خدمات التوظيف اعتباراً من اليوم في مديريات الشباب والرياضة وبعض مراكز الشباب بجميع المحافظات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً