نظفي ملابسك الداخلية المصنوعة من السيليكون بأسهل الطرق

صورة ارشيفية

تحرص كل فتاة على الظهور بالمظهر الانيق في كل أوقاتها، لذلك تختار ما يناسبها من الملابس في عالم الموضة، خاصة الملابس الداخلية التي تنسق شكل الجسم الخارجي، حيث ظهرت في الفترة الاخيرة أنواع مختلفة من تلك الملابس المصنوعة من السيليكون من بينها البرا والكورسيه في وقت تجهل فيه معظم الفتيات الطرق الصحيحة لتنظيف تلك الملابس لتجنب حدوث تلف بها.

تقدم «أهل مصر» طرق سهلة للعناية بهذه الملابس وتنظيفها:

- بعد استخدام البرا وخلعه، اغسليه بالماء الفاتر وضعيه في قالب البرا وأنتِ تضعينه على كف يديكِ، وفي حركات دائرية نظفيهه لإزالة أي زيوت من الجسم قد تكون عالقة به، وتجنبي أن تحتك أظافرك به، ويمكنكِ إضافة منظف الجسم للماء لتنظيفه.

1-طرق تنظيف البرا:

- اشطفيه ثم اتركيه يجف في هواء الغرفة العادية، ثم ضعيه بعد ذلك في الحافظة الخاصة به.

- لا تستخدمي أي فوطة أو مناديل في تجفيف البرا أو تنظيفه، ولا تستخدمي الفرشاة في التنظيف أيضًا، فهذا يسبب تلفه ولن تتمكني من استخدامه مرة أخرى، حيث يزيل نسبة اللصق الموجودة فيه وبذلك لن يؤدي وظيفته بالشكل المُرضي.

2-تنظيف الكورسيه:

- ضعي الكورسيه في القليل من الماء الفاتر ومنظف خفيف، واتركيه حتى يتغلل الماء والمنظف داخله.

- لا تستخدمي طريقة الدعك أو الضغط في التنظيف، فقط اتركيه بعض الوقت ثم ضعيه في ماء نظيف.

- اشطفيه جيدًا في الماء البارد ولا تعصريه أبدًا، يمكنكِ وضعه داخل أحد المناشف القطنية، وحاولي تجفيفه لتتخلصي من أكبر قدر ممكن من الرطوبة، ثم اتركيه يجف على أحد الطاولات في هواء الغرفة العادية بعد ذلك.

- لا تحاولي غسل الكورسيه في الغسالة على الإطلاق، ولا تضعيه بالقرب من مصدر للحرارة، هذا سيعمل على التقليل من خصائصه المطاطية، ولن يصبح قابل للاستخدام بعد ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أهالي سيناء: «خالوا بالكم منها.. بلدكم أمانة في رقبتكم ورقبتنا»