ads
ads

بالفيديو.. حسن إش إش: "هاني شاكر طيب وبيضحكوا عليه"

قال الموسيقار حسن إش إش، إن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، توجه إلى الإسكندرية لتكريم أقارب أعضاء مجلس النقابة، وترك شخصيات أهم ولها ثقل.

وأضاف "إش إش"، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد عبد العزيز، ببرنامج "الوسط الفني"، المذاع عبر فضائية "إل تي سي" :"هاني شاكر طيب وبيضحكوا عليه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"