اعلان

شاهد| وزير خارجية بريطانيا يغفو خلال كلمة رئيسة الوزراء

وزير الخارجية البريطانية، بوريس جونسون،
وزير الخارجية البريطانية، بوريس جونسون،
كتب :

أظهرت كاميرات وسائل الإعلام العالمية، غفوة وزير الخارجية البريطانية، بوريس جونسون، أثناء الكلمة الخاصة برئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، في اليوم الأول لمؤتمر حزب المحافظين.

وعلقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، على صور وزير الخارجية البريطاني، قائلةً: إن "جونسون" كان يريح عينيه أثناء خطاب ماي، مشيرةً في الوقت ذاته، إلى أنه استعاد طاقته وصفق بحماس قبل إلقاء خطابه خلال مؤتمر حزب المحافظين في بريطانيا.

وخلال كلمته، وصف وزير خارجية بريطانيا، بوريس جونسون، القصف الجوي للمستشفيات في سوريا، بأنه جريمة حرب ويجعل من المستحيل استئناف محادثات السلام في الحرب الأهلية التي تشهدها البلاد.

وانتقد "جونسون"، الرئيس السوري بشار الأسد، وروسيا، قائلًا: إن "استمرار وحشية نظام الأسد ضد سكان حلب وتواطؤ الروس في ارتكاب جرائم حرب واضحة..وهي قصف المستشفيات.. وعندما يعرفون أنها مستشفيات وليست سوى مستشفيات فهذا يجعل من المستحيل استئناف مفاوضات السلام".

وانطلقت، اليوم الأحد، في مدينة برمنجهام بالمملكة المتحدة، فعاليات أول أيام مؤتمر حزب المحافظين البريطاني السنوي، وذلك بعد 100 يوم من التصويت على انفصال بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً