اعلان

"يد الإسماعيلي" يفوز على الرواد 28 -23 في افتتاحية الدوري

يد الإسماعيلي
كتب : وكالات

فاز الفريق الاول لكرة اليد بالنادي الاسماعيلي على الرواد 28 -23 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الصالة المغطاة بالشيخ زايد ضمن لقاءات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولي لكرة اليد "رجال".

وشهدت المباراة تألق نجوم الاسماعيلي محمد جابر ومحمد جمال وجدو وابو سليم حارس المرمي الذي تصدي ل 8 ركلات جزاء.

ومن جهة أخرى واصل فريق الكره بالنادي الاسماعيلي تحت 17 سنه استعداداته لانطلاق دوري الجمهورية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة أحمد الجمل.

ويستعد فريق الشباب للدراويش لخوض مباراة وديه مع فريق تحت 19 عاما بالنادي، والمقرر لها بعد غد الخميس علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية وبحضور مجلس الإدارة، وذلك في إطار سياسة قطاع الناشئين بإقامة مباريات وديه بين الفرق المختلفة لاكتشاف المواهب المميزة لدعم الفريق الاول للكرة.

وعقد أشرف خضر المدير الفني لقطاع البراعم بالإسماعيلي اجتماعا اليوم بالأجهزة الفنية للقطاع في حضور اللجنة الفنية برئاسة إسماعيل حفني والأعضاء عادل أبو جريشه ومصطفي دراويش وسمير مرعي.

وأكد أشرف خضر أنه تم خلال الاجتماع اتخاذ عدة قرارات أهمها تنظيم العمل الفني والإداري في مؤسسات النادي، ومنع مدربي قطاع البراعم من العمل بالأكاديميات، ومنع اي لاعب بقطاع البراعم من الاشتراك في اي أكاديمية خارجيه، وضرورة التزام كافة المدربين بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بهم.

وسيتم " توحيد التدريبات لكل فرق القطاع، وتقديم تقرير شهري عن كل لاعب من المدير الفني للفريق يشمل التقييم الفني والمهارى والبدني والسلوك والالتزام، وذلك لقياس مدي تطوره على مدار الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين