اعلان

بالفيديو والصور| أطول 10 نساء بالعالم

أطول 10 نساء بالعالم
أطول 10 نساء بالعالم

يعد الطول الزائد فى الرجال أمرا مقبولا، وتعجب به إذا ما اقترن بالضخامة، لكن إذا انقلب الحال ورأيت هذه الضخامة فى امرأة بالتأكيد ستذهل، فإليك أضخم 10 نساء فى العالم لن تصدق أنهم موجودين بالفعل.

بالمركز الأول زينج جينليان صينية ولدت فى العام 64 يبلغ طولها 2 متر و49 سم، وهى بذلك كسرت ماعرف عن الصينين بقصر القامة، توفيت فى سن 17 دون أسباب واضحة.

وتأتى باو ديفين لتبلغ 2 متر و37 سم وكانت فى صغرها تأكل أكثر من أقرانها وكان وزنها 180 كجم وترجع ضخامتها لوجود خلل فى الجينات والنمو، توفيت عام 2012 عن عمر 40 عاما.

بالمركز الثالث ساندى الين تبلغ 2 متر و37 سم ولدت بشيكاغو عام 55 وكانت أطول إمرأة لمدة 60 عاما وسجلت بموسوعة جينز للارقام القياسية، لم تتزوج وظهرت فى أحد الافلام “كازنوفا” وتوفيت 2008 عن عمر بلغ 53 عام.

زينب بيبى الباكستانية رابع إمرأة حيث يبلغ طولها 2 متر و25 سم تقيم ببريطانيا لأن طولها سبب لها العديد من المشاكل ببلدها، حيث كان يقذفها الشبان بالحجارة.

وتأتى ملجورزاتا داليتك الأمريكية بالمركز الخامس حيث بلغت 2 متر 17 سم وهى لاعبة سلة وعائلتها تضم العديد من أطول البشر على الأرض، أصيبت بنوبة قلبية في أثناء حملها وتوفيت بسن 37.

أما هيذر جرين البالغة 2 متر 17 سم والأمريكية واحدة من أطول نساء العالم التى تتمتع بالجمال والجاذبية وتعمل كعارضة أزياء.

تليها جين بانفورد المولودة عام 1895 ببريطانيا وبلغت 2 متر و16 سم وحملت لقب أطول سيدة ببريطانيا، كان طولها طبيعى إلى أن تعرضت إلى حادث كسرت فيه جمجمتها وأدت إلى خلل فى الغدة النخامية.

كارولين ويلز 2 متر و10 سم تعمل كخياطة وعارضة ازياء احيانا وترتدى حذاء مقاس 50، وتتميز بنشر صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

ريتا مينيفيا 2 متر و7 سم من زيمبابوى وتعيش بأمريكا وهى لاعبة سلة بالفريق الأمريكى.

يوجنا سيمجونوفا السوفيتية وتبلغ 2 متر و1 سم وكانت لاعبة سلة مشهورة بالفترة من 1970 إلى 1980 واشتهرت بأدائها المدهش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن