اعلان

5 وصفات سحرية لإعادة إنبات الشعر الخفيف

أرشيفية

نقدم لكي أسهل وصفات لإعادة إنبات الشعر الخفيف.

أولًا: وصفة "الجرجير"

قومى بغسل ورق الجرجير وضعيه في الخلاط مع القليل من الخل وزيت الخروع، ثم دلكى به مقدمة الرأس لدقائق واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلى شعرك بالماء والشامبو.

ثانيا: وصفة "الزعفران"

ضعي الزعفران في ماء الورد واحتفظي به ليلة كاملة، ثم صفيه وامزجيه بالثوم المفروم والقرنفل المطحون، وضعي هذا الخليط على شعرك واتركيه 30 دقيقه ثم اغسليه.

ثالثا: وصفة "الثوم"

قومى بتقشر رأس ثوم كامل بجميع فصوصه ثم يدق ويوضع في زجاجة كمية من زيت الزيتون واغلقيها بإحكام واتركيها فى درجة الحرارة العادية لمدة اسبوعين ثم ضعيها بالثلاجة لمدة يومين، وبعدها استخدمى الخلطة بتدليك فروة الرأس ومكان الشعر الخفيف يوميًا لملدة أسبوع.

رابعا: وصفة "الكراوية والعسل"

قومي بمزج 3 ملاعق من الكرواية المطحونة مع ملعقة من الزيت الأبيض الذي تفضليه ونصف فنجان من العسل الطبيعي، وضعى هذا الخليط على فروة الرأس وغطى شعرك بكيس بلاستيك ولفيه فوطة ساخنة ثم مرري السيشوار على شعرك عدة مرات حتى يجف الخليط ثم اتركيه لمدة 4 ساعات.

خامسا: وصفة "البصل"

قومى بتقطيع شرائح من البصل الطازج وانقعيها في الماء أو وضعها في الخلاط مع القليل من الماء حتى تحصلى على عصير البصل ثم افركى المنطقة الأمامية في الرأس التي تعاني من الفراغات واستمرى في التدليك لدقائق، واتركيه لمدة ساعة على شعرك وغطيه، ثم اغسليه بالماء والشامبو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً