اعلان

أحمد سعد الدين يناقش "فرعون ذو الأوتاد" في الإسكندرية.. 15 أكتوبر

أحمد سعد الدين

يناقش أحمد سعد الدين، كتابه "فرعون ذو الأوتاد" بمكتبه "ألف" فرع كفر عبده بالأسكندرية، يوم السبت الموافق 15 أكتوبر الجاري، في تمام السادسة مساءً ضمن سلسلة من الفعاليات المستمرة منذ صدوره في العام الماضي.

وصرح المؤلف أحمد سعد الدين أن هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة متتالية من الفعاليات لمناقشة ما ورد في كتابه المثير للجدل لتقريب تفاصيله مع الجمهور ونشر ثقافة مغايرة عما تم اعتباره مسلمات عن التاريخ المصري القديم، رغم أن ما تم اعتماده كتاريخ رسمي يزخر بالكثير من التزويرات والتحريفات والمغالطات التي طالت التاريخ المصري القديم وتاريخ المنطقة بأسرها.

ويتناول الكتاب الموسوعي- ذو الألف صفحة- مجموعة من التحقيقات التاريخية والدينية فيما يخص فترتى نبيا الله يوسف وموسى عليهما السلام وصراع بني إسرائيل مع فرعون حاكم مصر في ذلك الوقت، كاشفًا عن الأحداث الحقيقية التي وقعت خلال تلك الفترة المفصلية في تاريخ بني إسرائيل مع تعدد الأدلة على التزوير الذي طال هذا الموضوع الذي يعتبره اليهود منطلقًا لتاريخهم وأحقيتهم المزعومة في دولتهم الكبرى من النيل للفرات.

جدير بالذكر أن الكتاب تم مصادرته من قبل السلطات الإسرائيلية بأحد المعابر الفلسطينية العام الماضي، ومنعت تداوله بين عرب الداخل بالمناطق الفلسطينية المحتلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً