اعلان

رئيس جامعة بنها: بيع منتجات كلية الزراعة من خلال مراكز التوزيع

رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد القاضي
كتب : وكالات

أكد رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد القاضي، أنه تم منع بيع منتجات كلية الزراعة والوحدات المنتجة على مستوى الجامعة، إلا من خلال مراكز التوزيع بالكلية أو الجامعة، في إطار سعي الجامعة لخدمة المجتمع المدني والمساهمة في توفير السلع الغذائية بسعر التكلفة، مما يساهم في محاربة التجار الجشعين وغلاء الأسعار.

وقال القاضي، في تصريح أدلى به اليوم السبت، إن الجامعة ستستمر في أداء ما تقدمه من خدمات من خلال مراكز التوزيع بالكليات المختلفة، مشيرًا إلى أننا نسعى إلى تنمية الموارد البشرية وتوجيهها إلى خدمة المجتمع وفتح منافذ جديدة بالكليات للإنتاج الحيواني للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية عن مثيلتها في الأسواق لتخفيف العبء عن المواطنين البسطاء.

في سياق متصل، نفى الدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة بمشتهر ما نشره أحد المواقع الألكترونية بوجود باعة خضروات داخل الكلية، مؤكدًا أن هذا لم يحدث على الإطلاق لأن هناك تدريس لطلاب التعليم المفتوح يوم الجمعة والسبت ومدير الكلية والأمن وأعضاء هيئة التدريس متواجدين طوال اليوم.

وأكد العميد أن الكلية بها مزارع للخضر والإنتاج الحيواني ويتم طرحه للعاملين والمجتمع المحلي كما أن الكلية بها مخبز لإنتاج الخبز البلدي ويتم توزيعه على المدن الجامعية والمستشفى الجامعي وبيعه للمواطنين ومن الوارد أن يقوم أي شخص بتصوير السيارة التي تحمل خبز المدينة والمستشفى وتنشر خبر غير لائق عن الكلية والجامعة.

وقال عراقي إن هذه ليست المرة الأولى التي يتم نشر أخبار غير صحيحة عن الكلية، مطالبًا المواقع الإخبارية توخي الحذر في نشر الأخبار التي تخص المؤسسات العامة والحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم