اعلان

السفير المصري: جماهير الكونغو تحلم بمشاهدة لاعبي المنتخب امام فريقهم

صورة ارشيفية

وصف السفير رمضان بكر سفير مصر بالكونغو استقبال الجماهير والشعب الكونغولي للمنتخب الوطني بالاسطوري وذلك خلال تواجد الفراعنة هناك لمواجهة منتخب بلادهم في انطلاقة مشوار الفراعنة بتصفيات كاس العالم بروسيا 2018.

وقال سفير مصر بدولة الكونغو في تصريحات خاصة لاهل مصر ان المنتخب حظي باستقبال اسطوري من الجماهير الكونغولية خلال مران امس موضحا ان جماهير الكونغو انتظرت المنتخب الوطني علي الطرقات من الفندق الي ملعب المباراة لتقديم التحية له خلال مران الامس.

واوضح بكر ان جماهير وشعب دولة الكونغو يدركون قيمة وتاريخ منتخب الساجدين ويحلمون برؤيته يواجه منتخب بلادهم مشيرا الي ان الاعلام الكونغولي حشد الجماهير بشكل جيد لتشجيع بلادهم امام مصر.

وتابع السفير ان الاجواء الامنية في الكونفو مستقرة كما ان الاجواء المناخية شهدت بعض التغيرات صباح اليوم وهو امر معتاد في الكونغو.

واردف بكر ان البعثة لديها معنويات عالية للعئدة الي ارض الوطن بانتصار كبير يمهد رحلة الفراعنه لكاس العالم موضحا ان تعادل غانا مع اوغندا علي ارضها منح معنويات اكبر للمنتخب الوطني.

وفيما يتعلق باقامة وعودة المنتخب قال السفير ان المنتخب يقيم في احد اهم واشهر الفنادق في برازفيل ولا يعاني من اي معوقات كما ان الطائرة الخاصة التي اصطحبها المنتخب توفر عليه عناء ومشاكل الطيران من الكونغو الي مصر.

وتمني السفير تحقيق المنتخب لنتيجة ايجابية واسعاد الجماهير المصرية الملتفة حول الشاشات في مصر والوطن العربي مؤكدا ان الجالية المصرية في الكونغوا لا تتجاوز ال 20 فردا وهم من سيدعم المنتخب في لقاء اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية