الفنان الأردني أسامة جبور يهدي أغنيته الجديدة لمصر وشعبها

النجم الأردنى اسامة جبور

يستعد النجم الأردنى اسامة جبور هذا الأسبوع لتصوير أغنيته الجديدة بالقاهرة، والتى تحمل عنوان "بتمر الأيام" داخل احد القصور القديمة بمدينة 6 اكتوبر، وتحمل الأغنية الطابع الرومانسي العاطفى، وهي من كلمات أحمد جمال والحان وتوزيع محمد القيسي واخراج على مصطفى.

وفي تصرح خاص لـ"أهل مصر"، كشف النجم الأردنى اسامة جبور عن سر زيارته لمصر قائلا: لقد قمت بزيارة مصر عشرات المرات والسبب الحقيقى وراء تصوير أغنيتى الجديدة بها عشقى الكبير لأم الدنيا، منذ الصغر والصداقات الطيبة التى تجمعنى بالكثير من الاصدقاء فيها اضافة لذلك كان لدى قصة حب عاطفية قديمة جمعتنى مع فنانة مصرية معروفة.

وأضاف: وقررت من هنا وفى هذا التوقيت إن ازور مصر واقوم بتصوير اغنيتى الجديدة بها تزامنا مع احتفالات الشعب المصري بانتصارات حرب اكتوبر المجيد لاحتفل معهم لحبى الشديد لهم بإعلامها وفنها واهلها فهى عالمية ومن هنا سأقدم اغنية جديدة خصيصا لها بعنوان "مصر بقلبي" اقوم بالتحضير لها الان.

وعن إعماله الغنائية قال: قدمت بالمشاركة فى الغناء بما يقرب من 22 مهرجان عربى وعالمى واصبحت امثل بلدي الأردن، بشكل رسمى في كافة المهرجانات الغنائية حتى اطلقوا علي في الاردن لقب المطرب صاحب "الصوت الماسي".

وشارك جبور العام الماضى بالغناء في افتتاح مهرجان الاعلام العربي بمصر وقدم اغنية خاصة بعنوان "كلنا بنحب مصر" بحضور شخصيات كبيرة من رجال القوات المسلحة المصرية وقمت بارتداء الوشاح المصري لأدخل مصر من اوسع ابوابها متمنيا تقديم عمل فنى كبير.

يذكر إن جبور كان يعمل في الأساس طيار مدنى، أعطاه الملك حسين منحة خاصة لدراسة الطيران ليجتاز 7 الاف ساعة طيران طوال حياته كما تفرد بتقديم اللون الغنائى العاطفى بإحساس صادق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً