اعلان

اليوم.. وفد رجال الأعمال المصريين يشارك فى مؤتمر اقتصادي بأربيل

مؤتمر اقتصادي بأربيل
كتب : عمر احمد

تشارك جمعية رجال الأعمال المصريين اليوم بوفد يضم عدد من رجال الأعمال فى مؤتمر تنظمه غرفة تجارة وصناعة اقليم كردستان بالعاصمة اربيل العراقية بعنوان "دور القطاع الخاص فى تحقيق التنمية الاقتصادية فى اقليم كردستان" والذى يعقد تزامنا من احتفال الغرفة بمرور 50 عاما على تأسيسها.

ويضم وفد جمعية رجال الأعمال المصريين المشارك فى المؤتمر محمد يوسف, المدير التنفيذى للجمعية و مصطفى إبراهيم نائب رئيس لجنة تنمية العلاقات مع الصين بالجمعية ورئيس شركة كيندكس انترناشيونال ,موفق الخياط عضو الجمعية و رئيس شركة S.I.K.

وقال محمد يوسف, المدير التنفيذى للجمعية, أن مشاركة وفد الجمعية فى مؤتمر اربيل يمثل فرصة مواتية لبحث امكانيات التعاون مع شركات أعضاء غرفة تجارة وصناعة كردستان ودفع وتنمية العلاقات التجارية بين مصر واقليم كردستان العراق.

وأشار "يوسف" إلى أن استيراد المنتجات المصرية يحظى بقبول كبير فى السوق العراقى بالاضافة إلى حرص عدد كبير من رجال الأعمال فى إقليم كردستان على زيارة مصر للمشاركة فى الفاعليات التجارية وابرام التعاقدات المختلفة, فضلا عن مشاركة عدد كبير من الشركات المصرية فى الفاعليات التجارية التى تقام فى الاقليم حيث شاركة 150 شركة مصرية فى 7 معارض مختلفة خلال عام 2015 وخاصة فى قطاعات التشييد والادوية والمستلزمات الطبية والاثاث والمفروشات والكيماويات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة 9 جنود من جيش الاحتلال فى انفجار داخل قاعدة عسكرية بالنقب