اعلان

"أهل مصر" تُجيب عن سبب رفض الزمالك لتجديد عقود نجومه؟!

مرتضى منصور

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لتجديد عقد الخماسي باسم مرسي ومحمود جنش وأحمد دويدار ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح، بالإضافة إلى تمديد عقد أحمد الشناوي حارس المرمى، حيث ينتهي عقود الخماسي بنهاية الموسم الحالي، فيما يخشى مرتضى من رحيل الحارس مستخدمًا الشرط الجزائي البالغ مليوني يورو.

على الرغم من رغبة إدارة الزمالك في التجديد للسداسي الأبيض والذين تعتمد عليهم الأجهزة الفنية في المبارايات، كونهم من العناصر الأساسية، إلا أن مرتضى منصور قد قرر غلق الملف لحين الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا، مما يأتي السؤال الذي يمر في أذهان الجميع لماذا قرر مرتضى منصور تأجيل ملف التجديد للسداسي؟!.

"أهل مصر" تجيب على الأسباب الحقيقية وراء ذلك عبر النقاط التالية:

-طلبات اللاعبين:

حاولت إدارة الزمالك من قبل فتح المفاوضات مع اللاعبين وتلقت صدمة من طلبات اللاعبين المالية، مما جعلت الإدارة تغلق الملف لحين الانتهاء من المشوار الإفريقي.

-أرصدة النادي:

تأثر النادي الأبيض من حكم الحجز على الأرصدة بجميع البنوك، بسبب مستحقات أجوجو اللاعب السابق بجانب مستحقات ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

-انتظار المكافأة:

ينتظر الزمالك مكافأة الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا في حالة إقصاء صن داونز الجنوب إفريقي، والحصول على ما يقرب من 775 ألف دولار، من أصل مليون و500 ألف دولار، بعد حصول النادي على 200 ألف دولار و4 ملايين جنيه من "الكاف"، بالإضافة إلى حصول الاتحاد المصري لكرة القدم على 75 ألف وفقا للوائح البطولة.

ويسعى المجلس الأبيض من استغلال المبلغ المتبقي في تجديد عقود اللاعبين ومنحهم مقدمات تلك العقود.

-حلم اليابان:

يعد حلم المشاركة في كأس العالم للأندية باليابان بمثابة إنقاذ لمسئولي القلعة البيضاء في الأزمة المالية، للحصول على جوائز البطولة والتي تصل لملايين الدولارات، فضلاً عن إمكانية بيع اللاعبين المميزين للأندية الأوروبية بعد مشاركتهم في البطولة العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»