اعلان

«سي. أم. سي. أس» تزود «دبي باركس آند ريزورتس» بحل «بي. أم. ويب»

منتجع "دبي باركس آند ريزورتس
كتب :

أعلنت "سي. أم. سي. أس" (CMCS)، الرائدة في إدارة مشاريع نظم المعلومات، عن تزويدها منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" (Dubai Parks and Resorts)، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، بنظام التحكم بالمشاريع القائم على الإنترنت "بي. أم. ويب" (PMWeb).

ويعد هذا الحل جزءًا من منظومة إدارة معلومات المشاريع (Project Management Information Solution Practice) التابعة للشركة والتي توفر للشركات منصة واحدة لإدارة عمليات اختيار المشاريع وأداء التسليم والتحكم بها وإصدار التقارير بخصوصها.

ويعمل الحل "بي. أم. ويب" على تحسين ممارسات الأعمال عند اختيار المشاريع وإنجازها، ويعزز من فاعلية استحقاقات البناء وتحسين كفاءة عمليات الأتمتة والتكاليف التشغيلية.

وقام منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" بنشر الحل "بي. أم. ويب" بهدف تنظيم عمليات التخطيط والمشتريات من أجل تحقيق الشفافية والمساءلة، حيث تم تطبيق بعض وظائف ومزاياهذا الحل في عمليات التخطيط والمشتريات والمراسلات وإدارة التكاليف ومُنشئ النماذج ومجموعاتقوائم الرسم والبيانات التكميلية ومخططات البناء ومحاضر الاجتماعات وإدارة الوثائق وسير العمل المرئي.

وقال بسام السمان، المدير التنفيذي لشركة "سي. أم. سي. أس": "واجه منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" العديد من التحديات فيما يتعلق بإيجاد وتتبع المعلومات نظرًا لتعدد العملاء. وسعيًا للحصول على منصة واحدة لتخفيف أعباء العمل، عمد القائمون على المنتجع إلى استخدام في "بي. أم. ويب" كحل مثالي يمكن من خلاله جمع كافة المعلومات في مكان واحد والاستفادة منه لإصدار التقارير بفعالية أكبر. ونحن متفائلون من أن الحل "بي. أم. ويب" سيزود "دبي باركس آند ريزورتس" بمزيد من الكفاءة والتعاون ويعمل على تحسين الرقابة المالية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إنجليزي لـ«أهل مصر»: محمد صلاح ليس لديه رغبة في الانتقال للدوري السعودي