اعلان

«علم» تنهي استعداداتها للمشاركة في فعاليات «جيتكس 2016»

الشركة السعودية الرائدة في الحلول المبتكرة
كتب :

تشارك"علم" الشركة السعودية الرائدة في الحلول المبتكرة والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016م" خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الحالي بمدينة دبي، لتعرض العديد من باقات الخدمات الإلكترونية المتنوعة والمبتكرة، والتي تساهم في تحويل معظم خدمات عملائها من القطاعات الحكومية والخاصة إلى خدمات رقمية متطورة، تساعد على تسهيل حياة الأفراد، وتحقق العديد من المكاسب الاقتصادية.

وأبدى ماجد بن سعد العريفي، مدير التسويق لشركة علم، ترحيبه بجميع القطاعات والشركات المشاركة في المعرض لزيارة جناح الشركة والاطلاع على أحدث الخدمات، مؤكدًا أن "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016م" يعتبر فرصة جيدة لعرض خدمات شركة "علم"، ومشاركة الأفكار مع صنّاع القرار في قطاع الخدمات الإلكترونية والحكومية.

وأردف قائلًا: "إن مشاركتنا لهذا العام ستكون متميزة بالتركيز على أثر شركة علم الاقتصادي، وما نتج عنه من توفير للمال والوقت ورأس المال البشري وبيان أثر جودة البيانات أيضامن خلال التعاملات الإلكترونية، لنبتكر لاقتصاد مستدام".

وبيّن أن هناك منتجات وخدمات إلكترونية جديدة سيتم إطلاقها خلال فترة "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016م"، مؤكدًا أن تلك المنتجات لها آثارها الاقتصادية ومساهمتها في تطبيق الحكومة الإلكترونية، وفي دعم "رؤية المملكة 2030" لمواصلة مسيرة النمو الاقتصادي والتنموي في المملكة.

في الوقت نفسه أتمّت "عِلم"، الشركة الرائدة في الحلول المبتكرة، كافة الاستعدادات للمشاركة في الدورة السادسة والثلاثين من "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016م"، الحدث الأكبر لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا والذي يُعقد بدبي سنويًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)