اعلان

أمن القاهرة يفعل خدمة السيارات المتنقلة لتلقى بلاغات المواطنين

السيارات المتنقلة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين

استحدثت مديرية أمن القاهرة، خدمة السيارات المتنقلة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين، وتزويدها بكافة الإمكانات المادية والبشرية التى تسمح باتخاذ الإجراء القانونى بمكان البلاغ، وكذلك فحص البلاغات التى تحتاج سرعة الانتقال والتعامل مع بلاغات مثل التصادم على الطرق.

وبدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تنفيذ المرحلة الأولى من الخدمة المستحدثة وتوزيعها على الميادين العامة الرئيسية بالقطاعات الجغرافية بالقاهرة (الغرب – الشمال – الجنوب – الشرق – القاهرة الجديدة) لتغطية أكبر قدر من البلاغات فى المحيط الجغرافى لكل قطاع.. كما تم تزويد المنظومة بدراجة نارية لتسليم المحضر بالقسم المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتفقد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، السيارات المستحدثة بالميادين الرئيسية.. وأكد أن إدارة منظومة العمل بالخدمة المستحدثة سيكون محل متابعة جدية للإرتقاء بمستوى العمل الأمنى فى إطار التيسير على المواطنين.

يأتى ذلك فى إطار مواكبة التطور التكنولوجى لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين، ولا سيما من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة حيث يمكن للمواطنين التقدم بالبلاغات بالتقابل مع السيارة فى أماكن تواجدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً