وزير الداخلية وقيادات الشرطة يقدمون التهنئة للقوات المسلحة في ذكرى انتصارات أكتوبر

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

استقبل الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية؛ لتقديم التهنئة للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد وزير الداخلية، أن نصر أكتوبر العظيم، سيظل دائما شعلةً مضيئةً في تاريخ الشعب المصري وقواته المسلحة، ورمزًا للفخر والاعتزاز برجال أعلوا قيم التضحية والفداء وضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم فى تاريخ العسكرية رمزًا للتحدي والصمود ووجه التهنئة لرجال القوات المسلحة قادة وضباطا وضباط صف وجنود بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر والعام الهجري الجديد.

وأعرب وزير الداخلية، عن تمنياته بمزيدًا من الرفعة والتقدم لجنود مصر، وأن يحفظ الله مصر وقواتها المسلحة الباسلة درعًا قويًا لها ودعمًا لقوتها وعزتها، وأن يهيئ لها مزيدًا من التقدم والنجاح.

من جانبه أكد الفريق أول صدقي صبحي، على أن القوات المسلحة والشرطة، هما جناحي الأمن والاستقرار للأمة المصرية، وسيظلان معًا في طليعة الشعب المصري، يدافعان عن حدوده ويزودان عن مقدساته واستقراره، والوقوف سدا منيعا في مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة قوي التطرف والإرهاب التي تهدد مسيرة الوطن وإنجازاته مهما كلفهم ذلك من تضحيات، منوها بالتعاون الكامل بين وزارتي الدفاع والداخلية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتأمين الجبهة الداخلية، واقتلاع جذور الإرهاب من سيناء، والتصدي بكل قوة لكافة التهديدات التى تستهدف الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات.

وقام وزير الداخلية، في نهاية اللقاء، بإهداء الفريق أول صدقي صبحي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، درع هيئة الشرطة، كما قدم القائد العام درع القوات المسلحة لوزير الداخلية.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً