اعلان

شاهد.. حسام الجندي في "السبع بنات" طبيب مخ وأعصاب مصاب بالفشل الكلوى

 الفنان الشاب حسام الجندى
الفنان الشاب حسام الجندى

يستكمل الفنان الشاب حسام الجندى تصوير دوره في مسلسل "السبع بنات " باستديوهات مدينة الانتاج الاعلامى بعدد من المشاهد التى تجمع بينه وبين الفنانة تارا عماد زوجته في الاحداث.

في تصريح خاص لموقع "اهل مصر " قال جذبنى لتقمص الشخصية ابعادها النفسية والدرامية الرائعه فاعتبرتها نوعا من التحدى لنفسي من خلال تجسيدى لدور طيب مخ واعصاب تسوقه الظروف بوقوعه في قصة حب مع المريضة التى يعالجها ويقرر الزواج منها رغم زواجه السابق وانجابه لطفل وانفصاله عن زوجته الاولى حتى تكتشف الزوجة الثانية السبب الحقيقى ةراء انفصاله الاول بتخلى زوجته عنه لانه مريض بالفشل الكلوى فتقرر إلا تتخلى عنه وتقف بجواره في محنته لتتوالى الاحداث.

المسلسل يدور في قالب اطار درامى اجتماعى لشرائع مختلفة في المجتمع ويشارك في بطولته علا غانم وايمان العاصى ومحمد نجاتى وميريهان حسين وحسام الجندى وفريال يوسف واحمد صيام وعبير منير التاليف احمد صبحى وانتاج ممدوح شاهين واخراج محمد النقلى.

واضاف الجندى: اواصل حاليا تصوير اخر مشاهدى في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" ولم يتبقى سوى ايام قليلة وانتهى من التصوير بشكل كامل التاليف مجدي صابر والاخراج مصطفى الشال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل