في أول ظهور بعد إخلاء سبيلها.. «ميرهان حسين»: واثقة في العدالة والقانون

كتب :

بعد أن أخلت النيابة سبيل الفنانة ميرهان حسين، بكفالة 5 آلاف جنيه، ظهرت الفنانة لأول مرة مع وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً، أمس الأربعاء.

ورفضت ميرهان حسين، الحديث عن أي تفاصيل تتعلق بالواقعة، واكتفت بتوجيه رسائل شكر لكل من ساندها في محنتها من الفنانين والجمهور وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

كانت نيابة الهرم، برئاسة محمد أبو الحسب، قررت إخلاء سبيل الفنانة مريهان حسين، بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، في اتهامها باقتحام كمين أمني بشارع الهرم، والتعدي بالسب والصفع على الضابط المسئول بالكمين، وحيازة خمور بالسيارة.

فيما أنكرت الفنانة مريهان تلك الاتهامات تمامًا خلال التحقيقات مؤكدة لوكيل أول نيابة الهرم شريف رشاد تعرضها للضرب المبرح والسب والشتم، على يد ضباط بالكمين الأمني بالهرم، وأنهم قاموا بتحسس أماكن من جسدها.

وبعد خضوعها للكشف الطبي، كشفت تحقيقات شريف رشاد بعد مناقشة الطبيب الذي أجري الكشف الطبي لمريهان، عن اتفاق أقوال الفنانة مع ما جاء من تصور الطبيب حول إصاباتها، وكذلك مع جاء بتقريره عن أنها تعرضت لكدمات وسحجات، ما يؤكد صدق روايتها حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين