اعلان

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم.. تعليق عمرو الليثى على حذف فيديو "التوك توك" يتصدر المشهد.. متابعة موعد لقاء الزمالك يجذب عشاق الكرة.. وفرح سعد سمير ضمن القائمة

صورة ارشيفية

"ما الذي كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟"، سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذي يسجل أبرز الموضوعات التي تم البحث عنها، وترصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التي سجلها محرك البحث اليوم.

تعليق عمرو الليثيتصدر تعليق الإعلامي عمرو الليثي، على حذف فيديو سائق "التوك توك" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس فوك" قائلًا: "لمن يتساءل عن أسباب حذف الفيديو الخاص بسائق التوك.. توضيح بناء على رغبة موقع قناة الحياة والتى تمتلك حقوق الملكية لفيديو سائق التوك، تم حذف الفيديو من على الصفحة".

فرح سعد سميروجاء في المرتبة الثانية من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حفل عقد قران مدافع الفريق الدولي سعد سمير، الذي تم عقدة أمس الثلاثاء، بحضور عدد كبير من نجوم الفن ونجوم الكرة، حيث تم إقامة شادر كبير والزينة للمسرح لاستقبال المطربين لإحياء الاحتفال.

وأرسل والد سعد سمير، طلبا إلى مديرية أمن القليوبية؛ لتأمين حفل زفاف ابنه، بحضور العديد من الشخصيات العامة ونجوم النادي الأهلي، كما ذبح والد اللاعب 5 عجول؛ لإطعام كل أهل القرية والمدعوين في الفرح.

ترتيب جدول الدوريوجاء في المرتبة الثالثة من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، ترتيب الدوري المصري، ويتربع على عرش قمة الدوري الاتحاد السكندري برصيد 9 نقاط في افتتاح الجولة الرابعة، بينما يبقى النصر للتعدين في المركز الأخير بدون أي نقطة بعد خسارة 3 مباريات، ومن المقرر أن يواجه نادي المقاولون فريق الجيش، وإنبي ضد سموحة بجانب مباراة وادي دجلة والإنتاج الحرب، كما سيواجه الإسماعيلي الانتاج الحربي غدًا، وتختتم الجولة الرابعة يوم السبت بمواجهة الأهلي والداخلية، فيما تأجلت مباراة الزمالك والشرقية بسبب مشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد لقاء الزمالكواحتل موعد مباراة الزمالك وصن داونز المرتبة الرابعة عبر محرك البحث "جوجل"، حيث يواجة الزمالك نظيره صن داونز، الجنوب إفريقي، فى الثالثة عصر السبت الموافق 16 نوفمبر الجاري.

وكان الزمالك قد تغلب على نظيره الوداد المغربي ضمن لقاءات المباريتن التى جمعت بينها فى دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقا، كما حرصت جماهير القلعة البيضاء على مساندة الفريق بأعداد كبيرة أمام مطار القاهرة الدولي، مطالبين اللاعبين بالعودة حاملين درع إفريقيا.

وديعة سعوديةوتذيّل وصول الوديعة السعودية إلى مصر صباح اليوم، قائمة الاهتمامات عبر "جوجل"، حيث وصلت وديعة سعودية بقيمة 2 مليون دولار.

وكشف مصدر مسئول رفيع المستوى بالبنك المركزى المصرى، أن المملكة العربية السعودية أرسلت وديعة بقيمة 2 مليار دولار، كان تم الاتفاق عليها خلال زيارة العاهل السعودى الملك سالمان بن عبد العزيز لمصر فى إبريل الماضى، ضمن 18 اتفاقية تعاون، وفقا لموقع المال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة