اعلان

‏بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد محطات مترو الأنفاق والسكك للحديد

 اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير
اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير

تفقد اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، الخدمات الأمنية المعنية على محطات سكك حديد "كوبري الليمون، والشرق، والقاهرة، والضواحي"، ومحطة مترو أنفاق الشهداء؛ للتأكد من انتظام كافة الخدمات الأمنية.

وشدد يوسف، خلال الجولة على القوات بضرورة التحلي باليقظة، والقضاء على أية مشاكل من شأنها الاخلال بالأمن العام، حيث أكد على ضرورة التواجد الميداني الفعال، واستنفار الجهود الأمنية ومواجهة كافة صور الخروج على القانون، بكل حزمٍ وحسم خاصة خلال المرحلة القادمة.

كما شدد، على المستويات القيادية والإشرافية بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة المنشآت بما يحقق إحكام إجراءات تأمينها وتوعية القوات وتبصرتهم بالظروف الراهنة والأحداث الجارية، وتنمية الوعي والمسئولية لديهم وتوقع الأحداث المفاجأة والإستعداد التام للتعامل معها، كما حث القوات على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان والـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

وقام مدير شرطة النقل بالأشراف على تعقيم القطار رقم 953 "القاهرة – الإسماعيلية" المتواجد على رصيف المحطة، وأكد على أهمية فحص وتعقيم القطارات بداية من دورات المياه والأرفف جانبي القطار عقب الوصول وقبل التحرك كما تفقد مكتب بريد القاهرة والطرود الخارجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً