زوج في قضية نفي نسب: "استغفلتني 8 سنوات لتنجب 3 أولاد مش من صلبي"

جدران المحاكم تحولت إلى مرآة للكشف عن خفايا الخيانة الزوجية، للبحث عن أسبابها، لأن اكتشافها من طرف الزوج أو الزوجة يعد جريمة، وخصوصا من قبل الزوجة التي أنجبت ثلاث أطفال، خلال 8 أعوام فلا يجد الزوج مخرجا إلا بتحليل الـDNA لمعرفة نسب الأطفال، ولكي يطمئن قلبه.

هكذا بدأت قصة الزوج المخدوع "خالد. م" أمام محكمة الأسرة بالجيزة، بعدما قدم دعوى نفي نسب لـ3 أطفال من زوجته "وجيدة. ع" التي عاش معها 8 أعوام في حب وسكينة.

وتابع "خالد" في دعواه التي حملت رقم 992 لسنة 2016: "تزوجتها عن حب ولم أتصور يوما أن أتعرض للخيانة من قبل محبوبتي، خاصة أن علاقتنا كانت قبل الزواج بـ3 سنوات، وبعدها تزوجتها، وظلت معي 8 أعوام أنجبنا خلال تلك السنوات ثلاث أطفال وهما: عمر، وعلى، ومحمد، موضحا أنه ضاق به الحال لتطلب الزوجة الخلع متنازلة فيها عن نفقتها؛ ومطالبة بنفقة للصغار فقط".

وأوضح الزوج: بعد عامين من دفع نفقة لأطفالي، وجدت أهالي المنطقة التي تقطن بها الزوجة تروى القصص تجاه أم أطفالي عن أنها سيئة السمعة، مضيفا أنه قام بمراقبتها وبعد وقت اكتشف أنها تربطها علاقة بشاب آخر، وبسؤال شباب المنطقة علم أن "وجيدة" كانت تتردد على الشاب من وقت للاخر منذ عدة سنوات.

وأضاف: بعد التأكد من خيانة زوجته راودته الشكوك حول أبوته لابنائه، خصوصا أنه كانت تربطه علاقة بالزوجة 3 سنوات قبل الزواج، قائلا: "الزوجة استغفلتني 8 سنوات أنجبت ثلاث أولاد مش من صلبي".

على الفور قام الزوج بتقديم دعوى وبعد تحليل الـDNA، واكتشف أن الأطفال ليسو من صلبه، بعدها قدم دعوى نفي نسب، ومازالت أمام المحكمة للفصل في القضية. ​

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار