اعلان

برادلى يطالب لاعبي سوانزى بفرض أسلوبهم على أرسنال

الأمريكى بوب برادلي، المدير الفنى الجديد لسوانزي سيتي الإنج
كتب : وكالات

دعا الأمريكى بوب برادلي، المدير الفنى الجديد لسوانزي سيتي الإنجليزى، المتعثر فى البريميرليج، لفرض أسلوب لعبه على أرسنال، خلال مباراتهما بالدوري الإنجليزي ضمن لقاءات الأسبوع الثامن من المسابقة، بعد غدٍ السبت، على إستاد الإمارات.

وأصبح برادلي، المدرب السابق للمنتخب الأمريكي والمصرى، أول أمريكي يتولى مسئولية فريق بالدوري الإنجليزي، عندما تولى قيادة سوانزي في وقت سابق من الشهر الجاري، بعد رحيل الإيطالي فرانشيسكو جيدولين.

ويحتل سوانزي، المركز السابع عشر بالدوري، بعدما حصد 4 نقاط فقط، من أول 7 مباريات، ويواجه أرسنال الذي يحتل المركز الثالث، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، صاحب الصدارة.

وقال برادلي: "يجب أن نحرص على ألا نتيح مساحات بين خطوطنا على مستوى الدفاع، وأن نكون في قمة التركيز، لكن يجب أن نتعامل بثقة، عندما نستحوذ على الكرة، يجب علينا أن نلعب، ونمرر الكرة للأمام".

وأضاف: "عندما تلعب خارج ملعبك، يجب عليك أن تتحلى بالثقة، كي تلعب بأسلوب هجومي، وتمرر الكرة لتخترق دفاعات المنافس، وتصنع الفرص التي تمنحك الأفضلية".

وأضاف: "لنفوز هناك، يجب علينا أن نقدم أداءً جيدًا، لابد وأن نهتم بكل التفاصيل، مستوى أرسنال يتحدث عن نفسه، كلنا يعرف قدره"، وقال برادلي: "تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم فرناندو يورينتي، والجناح جيفرسون مونتيرو، في مباراة السبت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً