اعلان

تارا عماد تكشف لـ "أهل مصر" تفاصيل دورها في "السبع بنات"

الفنانة الشابة تارا عماد
كتب : أمل صبحي

تستكمل الفنانة الشابة تارا عماد هذا الاسبوع تصوير مشاهدها في مسلسل "السبع بنات " داخل أستديوهات مدينة الانتاج الإعلامي حيث تجسد دور فتاة مصابه بالصرع.

قالت تارا في تصريح خاص لـ أهل مصر": أقوم بدور نجلاء، فتاة تمر بظروف نفسية صعبة تجعلها تصاب بمرض الصرع وتحاول اللجوء الى طيب اعصاب لعلاجها حتى تنشأ قصة حب قوية بينها وبين الطيب وتتزوج منه لتكتشف انه مريض بالفشل الكلوي، كان سببا في انفصاله عن زوجته الأولى فتقرر ألا تتخلى عنه وتقف معه وتضحى من أجله وتتوالى الأحداث بالكثير من المفاجآت.

أضافت تارا: الدور كان اشبه بتحدي لقدراتي الفنية لأنه مركب ومعقد وفى نفس الوقت يحمل أبعاد نفسية متعددة، فهو دور جديد على تمام من حيث الشكل والمضمون وكان يحتاج لتركيز شديد كما انى اظهر اثناء الاحداث مرتدية اشارب للمرة الأولى.

تدور أحداث المسلسل حول سبع بنات غير شقيقات وبعد وفاة الأب يحدث لهم العديد من الأزمات ويتفرقن عن بعضهن ليكون لكل فتاة منهن حياتها الخاصة والمختلفة ليواجهن الكثير من المشكلات في الحياة.

يسلط المسلسل الضوء على عدد من القضايا والمشكلات العائلية في المجتمع ويشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي وعلا غانم وريم البارودي وحسام الجندي وميريهان حسين وفريال يوسف ودينا المصري. وحجاج عبد العظيم. وحسام الجندي. وأحمد صيام التأليف أحمد صبحي والإخراج محمد النقلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية