محمود طاهر يطمئن على حالة المصابين بالأهلي

محمود طاهر
كتب : وكالات

حرص محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاطمئنان على أحوال اللاعبين المصابين بالفريق الأول لكرة القدم وموعد عودة كل منهم للمران بصورة طبيعية في الفترة المقبلة.

واطمأن طاهر، من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على حالة اللاعبين (عماد متعب وباسم علي ومحمد هاني ومروان محسن)، بالإضافة لآخر مستجدات حالة رامي ربيعة الذي يعالج حاليا في ألمانيا.

وأكد طاهر، أنه يقوم خلال الوقت الحالي بمناقشة كل ما يخص لائحة الفريق الأول لكرة القدم مع كل من مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني، فيما يعود لصالح الفريق الأول، حرصا على توفير كافة متطلبات الجهاز الفني للفريق في الفترة المقبلة.

ومن جانبه أعرب مروان محسن، مهاجم الفريق الأول، عن ارتياحه لما وصل إليه في برنامجه التأهيلي، حيث سيعود اللاعب تدريجيا للتدريبات بصورة طبيعية في الأيام المقبلة، بعد اقتراب شفائه من آلام الحوض.

ومن المنتظر أن يبدأ مروان في المشاركة بالمران الجماعي تدريجيا عقب مباراة الداخلية المقرر لها غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز، على أمل اللحاق بمباراة أسوان المقررة لها يوم الخميس 20 أكتوبر المقبل.

ويواصل محمد هاني، مدافع الفريق الأول برنامجه التأهيلي وقام بعمل تدريبات بدنية في الجيم ثم بالجري حول الملعب، تحت إشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز، حيث يعاني هاني من جذع في الرباط الداخلي للكاحل.

وشارك اللاعب باسم علي لليوم الثاني على التوالي في الفقرة البدنية من المران الجماعي للأهلي بقيادة مخطط الأحمال أنيس الشعلالي، ثم قام بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية تمهيدا لعودته للتدريبات بصورة طبيعية في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً