اعلان

اليوم.. 51 مباراة فى الدور التمهيدى الأول لكأس مصر

تنطلق اليوم السبت 51 مباراة فى الدور التمهيدى الأول لكاس مصر لكرة القدم وتقام المباريات بملاعب الاندية المذكورة اولا الساعة الثانية مساء على النحو التالى يلعب الفشن مع اهناسيا وناصرملوى مع شباب البرجاية وشباب مغاغة مع شباب القبس وشباب الخارجة مع الوادى الجديد وشبان اسيوط مع اسيوط وابنوب مع منفلوط وشباب نجوع مازن مع هلال طهطا وجرجا مع اهلى المنشأة وابوتيج مع العسيرات واخميم مع المراغة والبلينا مع عمال فرشوط وشبان قنا مع الشعب بقوص ورأس غارب مع عاملين غارب والسلام باسنا مع شباب الرضوانية وشباب الزهراء مع شبان اسنا ووادى النيل مع الجمهورية بدراو وشباب ادفو مع سكر ارمنت وابوكساه وهلال ابشواى.

و يلتقى الماظة مع عرب الحصن وهليوبوليس مع الطيران والمصرى القاهرى مع شباب نشىء العمال والاميرية مع وراق العرب والطائرات مع العياط وحلوان مع امبابة والمرج مع المؤسسة العمالية والصيد مع اوسيم والصف مع كرداسة وجينيس بقيادة احمد بكرى مع الاعلاميين والبدرشين مع سكر الحوامدية وجولدى مع العبور بقيادة عبد الحميد ميدو وبهتيم بقيادة حمادة يونس مع البلاستيك بقيادة تامر عبد الخالق وسرس الليان مع السلام بالسادات وميت خاقان مع وطنى بركة السبع ومنوف مع قويسنا بقيادة باسم عبد الستار وشباب ابو كبير مع فاقوس وابوكبير مع ديرب نجم وعمال المنصورة مع شباب السنبلاوين.

طلخا مع المعصرة، ويلعب بنى عبيد بقيادة عبد اللطيف الدومانى مع عزبة اللحم واتحاد السنبلاوين مع ك. دمياط والمطرية دقهلية مع اهلى فارسكور ومياة الدقهلية مع كفر سعد وبلقاس مع شباب بدواى وغ. دمياط مع راس البروبيلا مع شباب قلين والحامول مع سنهور المدينة وسخا مع قلين والزعفران مع سيدى سالم وشباب ايتاى البارود مع كوم حمادة وسبورتنج مع المعمورة والاهلى بالضبعة مع شباب الهلال بمطروح وشباب ابو شحاته مع النوبى بالاسماعيلية والنوبة بالسويس مع شباب المدينة وغ. بورسعيد مع الرباط والانوار وشباب ابى صقل مع شباب الخربة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق