اعلان

عمرو سعد: سعيد بتصدر "يونس ولد فضة" الأكثر مشاهدة فى العرض الثانى

عمرو سعد

أعرب الفنان عمرو سعد عن سعادته بتصدر مسلسله "يونس ولد فضة" الذى تم عرضه خلال الموسم الرمضانى المنقضى، قائمة الأكثر مشاهدة خلال عرضه الثانى على الفضائيات بحسب "أبسوس".

وقال سعد، فى تصريحات خاصة لبوابة " أهل مصر": كل الشكر والحب للمشاهدين الذين صوتوا للمسلسل، مضيفًا "إنشاء الله في مفاجأت كبيرة الفترة اللي جاية..أتمني تكون أفضل وأنفع وأحلي".

جدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد يواصل تصوير فيلمه الجديد "مولانا"، والذى تدور أحداثه حول "حاتم الشناوى" الذى يقدم برنامجا دينيًا ناجحًا يتابعه الملايين، ولكنه يعيش فى صراع داخلى بين ما يراه فى صحيح الدين وما يمكن أن يخبر به جمهوره، وعلى الجانب الاجتماعى، فعلاقته متوترة مع زوجته، وتحاول الأجهزة الأمنية تحطيمه من خلال زرع فتاة مثيرة فى حياته.

الفيلم يعرض فى الدورة المقبلة من مهرجان دبى السينمائى، فى الفترة من 7 إلى 14 ديسمبر المقبل، ويطرح بدور العرض المصرية أواخر شهر ديسمبر المقبل، وهو من بطولة عمرو سعد وتشاركه التونسية درة، وبيومى فؤاد، وأحمد مجدى، وريهام حجاج، وصبرى فواز، ولطفى لبيب، وإيمان العاصى وأحمد راتب، والفيلم من إخراج وسيناريو مجدى أحمد على ومأخوذ عن رواية إبراهيم عيسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً