اعلان

غدا.. البرلمان يستأنف جلساته بانتخاب اللجان النوعية

البرلمان يستأنف جلساته بانتخاب اللجان النوعية
كتب : وكالات

يستأنف غدًا الأحد، مجلس النواب برئاسة علي عبد العال، رئيس المجلس، جلساته العامة بعرض قوائم تشكيل اللجان النوعية للمجلس وفتح الباب لتقديم الاقتراحات والاعتراضات كتابة.

وخصص المجلس، وفقا لجدول أعمال الجلسات الذي وزعته الأمانة العامة للمجلس، اليوم السبت، جلسة جلستين الإثنين لأخذ الرأي النهائي على مشروع قانون بإصدار قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية وتهريب المهاجرين، لإعلان نتيجة انتخابات مكاتب اللجان النوعية.

ويستعرض المجلس خلال جلسته الثلاثاء طلبي مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة عن سياسة الحكومة بشأن الدعم والمنح والمزايا الاجتماعية، وسياسة الحكومة بشأن إدارة شركات

القطاع العام ومعايير اختيار قيادات هذه الشركات، وطلبات إحاطة وسؤال موجهة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل عن حوادث وسوء حالة الطرق وحوادث القطارات وخسائر هيئة السكك الحديدية.

كما يستعرض المجلس طلبات إحاطة موجهة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة عن المشاكل التي تواجه بعض المستشفيات وعدم صرف بدل العدوى للأطباء، وارتفاع أسعار المحاليل الطبية، وسؤالين موجهين لرئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم عن عدم تسليم الكتب المدرسية لتلاميذ الصف الثاني الإبتدائي وإلغاء انتخابات مجالس الأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة