اعلان

مصدر أمني: ضبطنا عناصر إخوانية لديها مخططات لعمليات تفجيرية واغتيالات

صورة ارشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات أمنية على البؤر الإجرامية، وتمكنت من ضبط العديد من هذه العناصر والأسلحة خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية لديها معلومات بمخططات الإخوان لإثارة ونشر الفوضى في البلاد خلال الأيام القادمة، من خلال التفجيرات والعمليات الإرهابية واغتيال الشخصيات الهامة، ومهاجمة السفارات والبعثات الدبلوماسية في القاهرة، للضغط الدولي على القيادة السياسية المصرية وتغيير معادلة الحكم في البلاد بالقوة.

وأضاف المصدر أن المخطط الإرهابي، يستهدف انهيار الجنيه المصري وعجز الحكومة المصرية عن توفير السلع التموينية بشكل كامل، لأحداث أزمات ومواجهات في الشوارع، وبث أخبار كاذبة بأنه هناك ثورة جياع قادمة، مستهدفين استقرار الوطن.

وأكد المصدر أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط عناصر إرهابية وبحوزتها مخططات لأعمال عنف وتفجير واغتيال بعض الشخصيات الشرطية والقوات المسلحة، مضيفًا أن ما يحدث من أعمال إرهابية، هو رد على تصفية القيادي الإخواني محمود كمال منذ أيام قليلة.

وأشار المصدر إلى أن وزارة الداخلية تقوم باستهداف هذه العناصر الإرهابية وإفشال مخططاتها لتخريب البلاد، مضيفًا أن استهداف رجال الشرطة لن ينال من عزيمتهم، بل يزيدهم إصرارًا على تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة