بالصور.. نقابة المهندسين توقع بروتوكول مع جمعية مهندسي البترو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في إطار اهتمام نقابة المهندسين بشباب الخريجين وإعدادهم لسوق العمل، تم اليوم السبت 15 أكتوبر توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة وجمعية مهندسي البترول، بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين والمهندس محمد عبد العظيم رئيس مجلس إدارة جمعية مهندسي البترول.

صرح نقيب المهندسين بأن البروتوكول يهدف إلى دعم شباب المهندسين لتزويدهم بالمزيد من المهارات اللازمة لدخول سوق العمل والارتقاء بمجتمعهم وبلدهم وسد الفجوة بين المهارات المكتسبة في ظل نظام التعليم واحتياجات قطاع البترول وذلك من خلال تبادل الخبرات عن طريق الندوات التعليمية والبرامج التدريبية للمهندسين العاملين في قطاع البترول بغرض النهوض بالمستوى التقني والمعرفي للمهندس المصري.

شهد مراسم التوقيع وفد من جمعية مهندسي البترول ضم كل من المهندس حافظ الشامي مدير إدارة الهيئة العامة للبترول، والمهندس شاهين السيد شاهين نائب رئيس شركة IBR العالمية، والمهندسة مروة القط مدير إدارة شركة عجيبة للبترول.

كما حضر من جانب النقابة المهندس عبد الكريم آدم أمين الصندوق المساعد والدكتور مصطفى طنطاوي رئيس شعبة البترول والتعدين وعدد من أعضاء مجلس الشعبة من بينهم المهندس محمد على إبراهيم أمين الشعبة، والمهندس وائل فراج عضو المجلس الأعلى عن الشعبة، والمهندس محمد فوزي محجوب مدير عمليات حقول أبو رديس بشركة بترول بلاعيم وعضو الشعبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً