اعلان

"رئيس عين شمس": نقدم نموذجًا لجامعة بلا أسوار.

افتتح صباح اليوم الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس الحملة الموسعة بعنوان "أهلًا ومرحبًا.. إيدك في أيدنا.. شاركنا"، والتي تستمر على مدي يومين وينظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع قطاع شئون التعليم والطلاب واتحاد طلاب الجامعة وإدارة رعاية الشباب، بمصاحبة طابور عرض جوالة الجامعة حاملين أعلام الاتحاد والكليات المختلفة على أنغام المزمار البلدي وعروض التنورة والأغاني الوطنية.

حيث أكد الدكتور عبد الوهاب عزت أن الجامعة تستقبل العام الجديد بسلسلة من الأنشطة المتنوعة، لافتًا إلى أنه ولأول مرة هذا العام تنتهج الجامعة سياسة المشاركة والتعاون بين كافة القطاعات في كل الفاعليات بحيث لا يعمل أي قطاع بمنأى عن الآخر وإنما تندمج كافة الجهود لتحقيق أهداف الجامعة على كافة المستويات الطلابية والثقافية والفنية والمجتمعية.

وأضاف أن ما تقدمه الجامعة من أنشطة شاملة تجمع الاضلاع الثلاث "الأستاذ والطالب والموظف "؛ إنما يحقق في المقام الأول رسالة الجامعة لتكون صرحًا يجمع بين العلوم الأكاديمية والخبرات الحياتية، بهدف تقديم نموذج لجامعة بلا أسوار تطلق العنان لحرية الفكر والإبداع والتفاعل الإيجابي على أرض الواقع.

شهد الافتتاحية عدد من السادة عمداء الكليات والسادة وكلائها والسادة أمناء الجامعة ولفيف من الأساتذة والطلاب والعاملين.

يذكر أن الحملة تضم نشاطًا طبيًا يشمل "التبرع بالدم، قياس نسبة السكر والضغط، عيادة للرمد والباطني، العناية بصحة الفم والأسنان، صيدلية مجانية"، نشاطًا ثقافيًا يشمل " معرضًا للفنون التشكيلية، معرضًا للمخترعات، التعريف بأنشطة الاتحاد"، وكذلك نشاطًا اجتماعيًا يضم معرضًا خيريًا للملابس بالتعاون مع نادى روتاري المعادي وإينرويل النيل، وآخر رياضيًا يضم "ماراثون، مسابقات رياضية مفتوحة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً