اعلان

"ماركا الإسبانية ":انتهاء لعبة "القط والفأر" بين ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

ريال مدريد وبرشلونة
كتب : وكالات

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم الإثنين أنه يبدو أن زمن لقب "توم وجيري" قد انتهى في الدوري الإسباني هذا الموسم، فالصراع ليس بين الثنائي الكبير ريال مدريد وبرشلونة فقط كما المعتاد بل هناك العديد من الأندية تقول كلمتها وبقوة في الجولات الثماني التي لعبت مع بداية الموسم الحالي.

ويحتل أتليتكو مدريد صدارة الدوري في الوقت الحالي برصيد 18 نقطة متساويا في النقاط مع ريال مدريد وبفارق 4 أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الأندلسي إشبيلية يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة ثم برشلونة وفياريال في المركز الرابع والخامس على الترتيب برصيد 16 نقطة بينما أتليتك بيلباو في المرتبة السادسة برصيد 15 نقطة أي أن الفارق 3 نقاط فقط بين المتصدر وصاحب المركز السادس.

وفى المقابل، فإن الفارق في الدوري الايطالي ثماني نقاط بين صاحب المركز الأول يوفنتوس برصيد 21 نقطة والسادس كييفو فيرونا برصيد 13 نقاط، في حين يتصدر بايرن ميونيخ الدوري الألماني برصيد 17 نقطة وفي المركز السادس هوفنهايم 13 نقطة وفي فرنسا يتصدر نيس برصيد23 نقطة ويبتعد عن بوردو صاحب المركز السادس بتسع نقاط.

وفى الدوري الإنجليزي، فإن الفارق 4 نقاط بين ايفرتون صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة وبين مانشستر سيتي المتصدر برصيد19 نقطة في الوقت الحالي وهو ما يعني ان البريمرليج فقط من يمتلك قوة في المنافسة من قبل العديد من الأندية مقاربة للدوري الإسباني في الوقت الحالي.

وقالت صحيفة ماركا ان الدوري الإسباني هذا الموسم هو الأكثر تنافسية منذ موسم 20072008 حينها كان هناك صراع بين السداسي اشبيلية وريال مدريد وريال سرقسطة وفالنسيا وخيتافي وبرشلونة بفارق 3 نقاط بين المتصدر17 نقطة وصاحب المركز السادس14 نقطة عقب ثماني جولات من المسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول فيجورست