اعلان

"الثقافة" تعلن عن مسابقة بحثية عن التحولات الاجتماعية والاقتصادية في الريف المصري

وزارة الثقافة
كتب : وكالات

أعلنت وزارة الثقافة، ممثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن مسابقة بحثية بعنوان "التحولات الاجتماعية والاقتصادية في الريف المصري" للعام 2016 /2017 .

وذكرت الإدارة العامة لثقافة القرية التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث بالهيئة، في بيان لها اليوم الإثنين، انه يشترط للتقدم للمسابقة ألا يقل سن المتسابق عن 18 سنة ولا يزيد عن 50 سنة، وألا يكون البحث المقدم قد سبق تقديمه إلي أية جهة بحثية أو علمية أو مسابقات أخري، وأن يكون البحث موثقاً بالمراجع والمصادر بشكل علمي.

كما يشترط أن يُصاغ البحث بلغة عربية سليمة وواضحة، وأن يكون متضمناً مجموعة من الوثائق والصور، بالإضافة أن لا يقل البحث عن 25 صفحة مكتوبة علي الكمبيوتر، بالإضافة لتقديم البحث من ثلاث نسخ مرفقاً به إسطوانة مدمجة، كما أن الأبحاث المُقدمة لا ترد سواء فازت في المسابقة أم لم تفز، كما تُرسل الأبحاث المقدمة بعد تجميعها إلي الإدارة العامة لثقافة القرية حتي آخر نوفمبر2016.

وقد رصدت الهيئة جوائز نقدية وتقديرية للفائزين في المسابقة، حيث يحصل الفائز علي الجائزة الأولي علي 2000 جنيه، الثانية 1750 جنيهاً، الثالثة 1500 جنيه، الرابعة 1250 جنيهاً، الخامسة 1000جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً