اعلان

المتحدث العسكري: مقتل 6 تكفيريين خلال استهداف بؤر إرهابية

صورة ارشيفية
كتب :

أصدر مركز القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، بيانًا حول جهود القوات في القضاء على البؤر الإرهابية، خلال الأسبوع الجاري.

وقال البيان، إن عناصر من الأفرع الرئيسية والتشكيلات المقاتلة، قامت مع الساعات الأولى من صباح اليوم، وتحت غطاء من طائراتنا المقاتلة وبعد تدقيق كافة المعلومات عن أماكن تواجد فلول العناصر التكفيرية وفى تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية بمداهمة الملاجئ والكهوف التى يختبئ بها تلك العناصر واستهداف الأماكن المرصودة وتدميرها بالقذف الجوى فى تعاون وثيق وتنسيق متكامل مع عناصر المدفعية، والتي استهدفت عدد (7) بؤر يختبئ بها العناصر الإرهابية، ونتج عن ذلك مقتل عدد (6) فرد تكفيرى ، تدمير عدد (16) ملجأ ومخزن للعناصر التكفيرية ، تدمير(2) عربة أنواع بالإضافة إلى (10) دراجة نارية ، إكتشاف فتحة نفق وعدد (11) عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف قواتنا.

وأضاف البيان الذي نشره المتحدث العسكري للقوات المسلحة على الصفحة الرسمية بـ"فيس بوك" أن أعمال القتال أسفرت عن استشهاد عدد (2) مقاتل من أبطال القوات المسلحة.

وأكد البيان أن القوات المسلحة على العهد دائماَ درعاَ يحمى ويصون تراب هذا الوطن ويد تبنى وتعمرعلى نفس الأرض التى تقاتل فيها الأعداء .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي